بعضها لمصممين عرب.. أفضل 10 فساتين في حفل الأوسكار 2018

12:22 م الإثنين 05 مارس 2018

؟ من هن صاحبات أفضل إطلالات حفل الأوسكار 2018

كتبت- هاجر حاتم:

أقيم أمس حفل توزيع جوائز الأوسكار، بحضور العديد من نجوم هوليوود والعالم، وذلك على مسرح دولبي، في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

وتألقت العديد من النجمات بفساتين مبهرة من أشهر بيوت الازياء العالمية نستعرضها لكم بحسب تقرير مجلة فوج المتخصصة في الموضة، في الصفحات التالية:

- جينفر لورانس

تألقت جينفر بفستان ذهبي لامع كليًا، ذي حمالات رفيعة، من دار أزياء ديور، وقامت بفرد شعرها مع ثنايات الستينات، وماكياج هادئ ملائم لبشرتها.

- جينفر جارنر

ظهرت جينفر بفستان أزرق شيفون شفاف، بتصميم الـ "One shoulder"، من دار أزياء Versace.

- إيميلي بلنت

اختارت إيميلي فستاناً بالتول، باللون الثلجي الباهت، مع تصميم خط العنق التنوري المنفوش بالتول، من دار أزياء Schiaparelli.

- إيما ستون

رغبت نجمة الأوسكار إيما ستون في الظهور بغطلالة مميزة هذا العام بحفل الاوسكار، إذ اختارت بدلة كلاسيكية من توقيع Louis Vuitton.

- نيكول كيدمان

الأزرق اللامع الستان كان مناسباً جدًا لنيكول كيدمان، خاصًة مع تصميم الفستان الذي أبرز رشاقتها، وخصرها، من دار أزياء أرماني.

- مارجوت روبي

تألقت النجمة الاسترالية مارجوت روبي فستاناً ملكياً أبيض، مع تطريزات الأحجار من ناحية الصدر والاكتاف من دار أزياء ديور العالمية.

- أليسون جاني-

لم تكن جائزة الاوسكار عن أفضل دور مساعد هذا العام للنجمة أليسون جاني هي الجائزة الوحيدة عن فيلم "أنا تونيا"، بل جاءت إطلالتها ضمن أفضل الفساتين، من توقيع اللبنانية العالمية ريم عكرا.

- زوي ديوتش

اختارت زوي فستاناً ثلجياً باهتاً من التول، من توقيع العالمي اللبناني إيلي صعب.

- ساندرا بولوك

ظهرت النجمة ساندرا بولوك بفستان ذهبي لامع متدرج وصولا إلى الأسود من الأسفل، من توقيع دار أزياء Louis Vuitton.

- ميريل ستريب

لطالما تستطيع ميريل اختيار الزي المناسب لها ولسنها في الحفلات، إذ اختارت هذه المرة فستاناً أنيقاً بسيطاً أحمر، ذا أكمام طويلة، مع حزام رفيع بنفس لون الفستان، من توقيع دار الأزياء العالمية ديور.

إعلان