إعلان

انطلاق حفل تتويج ملكة جمال المحجبات العرب 2018 بمشاركة 14 دولة

09:33 م السبت 03 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة مشالي:

بدأ حفل مسابقة تتويج ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2018 في دورتها الرابعة، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك بمشاركة 14 دولة من مختلف أنحاء الوطن العربي، من بينها مصر.

وافتتح الحفل بالسلام الوطني المصري، ويقدمه الإعلامي والفنان كريم أسامة والمذيعة المصرية مارى نعيم، والمذيع المغربى حمزة أزلم. وبدأ العرض بمجموعة من عروض الأزياء لمصممي أزياء من فرنسا ومصر والمغرب، على موسيقى أغاني أم كلثوم.

وتكونت لجنة التحكيم من الدكتورة نهى حمدى رئيسة المسابقة ونيفين العيسوي رئيسة لجنة التحكيم مصممة الأزياء المصرية رانيا يوسف ومصممة الأزياء الفرنسية دالندا جول ومصممة الأزياء المصرية إيمان فوزي ومصممة الأزياء المغربية هاجر أعزيبو.

وبمشاركة أمل إلياس خبيرة المظهر السعودية، والصحفية المغربية حجيبة ماء العينين والإعلامي أحمد عزالدين المدير التنفيذى للمهرجان والممثل المصرى محمد خميس.

يذكر أن هناك فائزات اللاتي من المقرر أن يشاركن في فعاليات المسابقة لعام 2018، منهن رنا أحمد، تغريد رفاعي، سهر ناصر بيومي ومنار محمد رمضان، و رنا محمد أشرف.

وذلك بالإضافة إلى أميرة مجدي كامل، آية عبد الله سالم، ميادة محمد عثمان، مروة وجيه رستم، شيماء عزت جلال، علا هاني وهبه، لافي عادل حسن، نورهان جمال فوزىي، وظلال أزهار سامي.

فيديو قد يعجبك: