إعلان

بالصور- انطلاق مهرجان "our wedding carnival season" للزفاف في مصر

09:30 م الجمعة 16 مارس 2018

كتبت- منة نافع وبسمة مشالي:

تصوير: محمود عبد الناصر:

انطلقت فعاليات الموسم السادس من مهرجان الزفاف الأول في مصر والشرق الأوسط "our wedding carnival"، اليوم الجمعة، ومن المُقرر أن يستمر إلى غد السبت، بفندق "كمبينسكي" بالتجمُع الخامس.

يذكر أن هذا المهرجان هو الأول من نوعه في مصر، والثاني عالميًّا طبقًا لخبراء كندا، وتشرف عليه شركة "ريد سكوير".

ويتضمن مهرجان "our wedding carnival season" إقامة معارض للمقبلين على الزواج، وتقدم فيه نصائح للفتيات عن ترتيبات العرس وكيفية ارتداء فساتين على أحدث صيحات الموضة، وكل ما يخص المكياج والتصوير، وجميع الأمور المُتعلقة بيوم الزفاف.

ويهدف المهرجان هذا العام إلى دعم المرأة المصرية ، إذ جناح خاص لسيدات رائدات في مجالات متنوعة ، تحت شعار "Super Women Entrepreneurs" لعرض منتجاتهم وإتاحة فرصة لهم لفتح قنوات و التواصل مع قاعدة كبيرة من الجمهور.

وبالإضافة إلى المعرض، تتضمن فعاليات اليوم الثانى، ثلاثة عروض أزياء لأحدث الصيحات لمصمم الأزياء السوري أيمن لحموني "A&L" وأتيليه ريم "Atelier Reem" وتيارا برايدل "Tiara Bridal" ، وبحضورعدد كبير من أفضل مصممي الأزياء الأجانب.

وقد صرح لـ مصراوي " شريف أشرف" المدير التنفيذي للشركة المنظمة لمعرض Our Wedding Carnival قائلاً:" نستمر في تقديم المهرجان للسنة السادسة على التوالي، منذ بدأنا تنظيمه عام 2012، إذ يشارك معنا يشارك معنا اشهر خبراء التجميل والحياة، والتغذية فى فعاليات الجلسات بالإضافة الى عروض الأزياء المتميزة التي سيشهدها اليوم الثاني من المهرجان".

فيديو قد يعجبك: