إعلان

الطبيعية عنوان تسريحات الشعر هذا الصيف

09:30 ص الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)-

تمثل الطبيعية عنوان تسريحات الشعر النسائية في ربيع/صيف 2018، ليس فقط على مستوى القصّات والتصفيف، بل على مستوى الألوان أيضا.

وقال مصفف الشعر الألماني فيلي ديكر إن الاتجاه نحو الطبيعية يتجلى في تسريحة "Undone"؛ حيث تبدو المرأة كما لو كانت قد قامت بقص شعرها بنفسها أو تصفيف شعرها بيدها فقط أو استيقظت من النوم لتوها.

ومن جانبه، قال مصفف الشعر الألماني روبيرتو لارايا إن قصّة البوب "Bob" الهندسية لا تزال تتربع على عرش قصّات الشعر، مشيرا إلى أن هذه القصّة الكلاسيكية تطل هذا الموسم بأشكال متنوعة، مثل قصّة البوب الطويلة "Long Bob" أو البوب ذات الغُرّة الطويلة.

وبدوره أشار مصفف الشعر الألماني أودو فالتس إلى أن قصّة "بيكسي" "Pixie" الهندسية رائجة بقوة هذا الموسم أيضا، وهي قصّة ذات شعر قصير للغاية تستحضر في الذهن صورة "الجِنيّة".

ألوان ترابية ورملية

وعلى مستوى الألوان، قال روبيرتو لارايا إن الدرجات الترابية والرملية وكذلك درجة النحاسي، تتمتع بمظهر طبيعي للغاية. وبالإضافة إلى ذلك تشهد الألوان الميتالك البراقة والألوان الصارخة مثل الأشقر الساطع والأسود المائل للأزرق رواجا كبيرا هذا الموسم.

وأشار فالتس إلى أن الخصلات تمنح الشعر مظهرا مفعما بالحيوية، مشيرا إلى أنه يعول على تقنية "American Colours" الرائجة بقوة حاليا؛ حيث يتم صبغ الخصلات بثلاثة ألوان مختلفة على الأقل، مثل درجة التبغ والبني المتوسط والكونياك، والتي تخلق سويا توليفة لونية متنوعة وطبيعية.

فيديو قد يعجبك: