بالصور-ألوان غرف النوم التي تعطي نوعًا من الراحة والسعادة

01:27 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

صورة أرشيفية

كتبت-هدير غيث:

يهتم الكثير من الأشخاص بتجديد غرف نومهم، وابتكار بعض الألوان التي تعطي نوعًا من السعادة، والراحة النفسية، مما تجعلهم في حيرة لاختيار هذه الألوان.

ونشر موقع "HouseBeautiful" بعض ألوان غرف النوم، التي تعطي نوعًا من السعادة عند الجلوس بها، ونستعرض الصور في الصفحات التالية:

اللون الأزرق في أبيض

 

يُعد اللون الأزرق من الألوان التي تعطي نوعًا من السعادة، ويلائم غيره من الألوان، ولكنه مع الأبيض يصبح أكثر تناسبًا.

اللون البرتقالي مع البينك

 

يعتبر اللونان البرتقالي والبينك من الألوان المفضل تنفيذها في غرف النوم، إذ أنها تعطي نوعًا من السعادة.

 

الوان الغرف المخططة

 

 استخدام الالوان المخططة، تعطي نوعًا من الوسع، حيث الألوان المخططة القريبة من بعضها تعطي ضيقًا، على عكس المتباعدة، كما تعطي سعادة بسبب الألوان المتداخلة. 

غرف النوم باللون الأخضر في بيج

 

 يعبر اللون الأخضر عن حب الحياة والتفاؤل، والبيج عند الهدوء والسكينة، وعند دمج هذان اللونان يعطيان نوعًا من الراحة النفسية والشعور بالاسترخاء، والسعادة.

 

اللون الأزرق الهادي مع البرتقالي

 

يُعد اللون الأزرق الهادي من الألوان التي تعطي نوعًا من الراحة، وتلائم غيره من الألوان، وعند دمجه مع اللون البرتقالي يعطي نوعًا من السعادة.

 

اللون الأزرق مع الأبيض

 

اللون الأزرق من الألوان التي تعطي إحساس بالطبيعة الخلابة، كمثل البحار والمحيطات، مما يعطيك نوعًا من الراحة النفسية، وعند دمجها باللون الأبيض، تعطي نوعًا من السعادة.

 

اللون الأحمر مع الأبيض

 

 يعتبر اللون الأحمر من الألوان التي تعطي نوعًا من البهجة، لذا يفضل استخدامها في غرف النوم، وعند دمجها مع اللون الأبيض تعطي نوعًا من الراحة، والسعادة.

 

إعلان