إعلان

بالصور- استوحي لفة طرحتك على طريقة "الفاشونيستا"

01:57 م الأربعاء 21 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منة نافع:

ازداد توجه المحجبات في الفترة الأخيرة للفات الطرح القطن لبساطتها وأناقتها وسرعة تنفيذ الربطة دون الحاجة  إلى دبابيس، إضافة إلى أنها عملية وتناسب السيدة العاملة، والطالبة، والأم، وغيرهن من المحجبات التي لا يمتلكن متسع من الوقت لترتيب حجابهن خلال النهار.

يعرض "مصراوي"، مجموعة من الصور مدونات الموضة من خلال حسابتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لتستوحي منها إطلالتك.

1- "الفاشونيستا" لينا أسد

اختارت الفشونيستا لينا أسد لفات طرح من خامة القطن التي لا تحتاج لوضع "دبابيس"، ولا تتحرك لوقت طويل، لتحصلي علي إطلالة أنيقة، وبسيطة، وعملية خاصة وقت النهار.

2-"الفاشونيستا" سارة صبري

تعتمد الفاشونيستا المصرية سارة صبري، علي اختيار الألوان البسيطة في إطلالتها، فهي تفضل ارتداء الطرح ذات اللفات البسيطة والعملية.

3-"الفاشونيستا" سهى

تختار الفاشونيستا سه الأردنية، حتي في السهرات، الألوان الجريئة مثل hلأحمر، والفوشيا التي تزيد من جمال إطلالتها، أما عن اختيارها للفات الحجاب فتعتمد على الأسلوب العملي والبسيط.

4-"الفاشونيستا" نشوي نليم

تفضل الفاشونيستا نشوي الإماريتية، ارتداء الملابس الواسعة لتظهر بإطلالة عملية، وبسيطة، كما أنها تعتمد أيضاً علي اللفات غير المكلفة ولا تستخدم "الدبابيس" في لفتها للطرحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان