إعلان

بالصور.. إطلالة موفقة لإليسا في نهائي "بروجيكت رانوي ميدل إيست"

03:19 م الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

أحيت النجمة اللبنانية إليسا إلى جانب الفنان كاظم الساهر، الحلقة النهائية من برنامج الموضة "بروجيكت رانوي ميدل إيست"، والذي توج فيه الفائز بالموسم الثاني المشترك الفلسطيني "ساهر عوكل".

تألقت إليسا بإطلالتين من توقيع المصمم العالمي، إيلي صعب، الأولى باللون الأسود منقسم إلى نصفين الأول من القطيفة دون أي تطريز والجزء الآخر من الشيفون بتطريز لامع من الأسفل، والإطلالة الثانية بفستان قصير أسود اللون تتخلله بعض الألوان، بـ"شراشيب" عصرية.

واعتمدت إليسا على تسريحة شعر بسيطة وماكياج اعتمد على ظل عيون "سموكي" لإبراز جمال لون عينيها، بلمسة خبير التجميل اللبناني، بسام فتوح.

فيما قال خبير الموضة، محمد كمال لـ"مصراوي" عن إطلالة إليسا الأولى: "اختيار موفق للغاية للفستان، فطول وشكل جسم إليسا المتناسق ساعدها على ارتداء هذا التصميم، كما أن التطريز الموجود على "الكلوش في الجزء السفلي من الفستان، كان لائق للغاية مع الجزء القطيفة العلوي".

وأضاف "كمال"، اختيار الماكياج، مناسب لبشرتها للغاية، لكن عمليات التجميل التي أجرتها، أظهرت بعض العيوب في وجهها، أما الأكسسوارات، فاتسمت بالبساطة والرقة الشديدة.

 أما عن إطلالتها الثانية، قال "خبير الموضة": "تسريحة الشعر كان المفروض تكون منتظمة بشكل أكبر، لأنها جاءت غير مناسبة مع تصميم الفستان الذي كان يتسم بوجود "شراشيب" في الأكمام والذيل، لكن كانت ألوان الفستان متناغمة مع بعضها البعض للغاية".

مضيفًا، كان من الأفضل ألا ترتدي الجورب الشفاف، ليظهر لون بشرتها الطبيعي، ويزيد من جمالها.

ويذكر أن إليسا ارتدت ذات الفستان الأسود الذي ظهرت به الممثلة ياسمين عبدالعزيز، في الحفل السنوي لمجلة وشوشة، لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2017 بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان