نشرة الموضة| شيرين بإطلالة حمراء.. ومايا بفستان جريء.. و"المرجاني" موضة الألوان لـ2019

11:57 م الأحد 09 ديسمبر 2018

نشرة الموضة| شيرين بإطلالة حمراء.. ومايا بفستان جر

إعداد- بسمة مشالي ومنة نافع:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

شيرين عبد الوهاب بإطلالة لامعة

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورا لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء احيائها حفل غنائي في الكويت، وارتدت فيه فستانا أحمر اللون، لامع، من توقيع مصممة الأزياء مرمر حليم.

قالت خبيرة الموضة هدى عصام لمصراوي: "على الرغم من أن تصميم الفستان كشف عن خسارة وزنها بشكل كبير ، حتى بدت بقوام ممشوق ومظهر أنثوي للغاية، إلا أن الأكمام الواسعة و الرقبة المفتوحة أفسدت إطلالتها، بجانب فتحة الصدر التي ظهرت وكأنها مشدودة"، وتابعت: "أما بالنسبة للمكياج والإكسسوارت فمناسبة لها للغاية وأحسنت اختيارها".

بيونسيه بإطلالة كاجول

نشرت الصفحة الرسمية لدار الأزياء Elodiek في كاليفورنيا على موقع "إنستجرام"، صورة للنجمة الأمريكية بيونسيه وهي ترتدي ملابس كاجول مميزة حملت توقيع مصممة الأزياء اللبنانية سارة بيضون صاحبة علامة SARAH'S BAG ، وانقسمت إطلالتها ما بين "التيشرت" الأبيض المرسوم عليه أشكال مميزة، وجيب تدرجت طولها إذ جاءت قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، واعتمدت على الحقيبة المستطيلة.

دليل ألوان "بانتون" يختار المرجاني الحيوي لعام 2019

أعلن معهد "بانتون" المتخصص بإطلاق موضة اللون المرجاني الحيوي أو Living Coral في مجال الأزياء، والديكور، والتصميم، والاتجاهات الثقافية لعام 2019، وهو الذي تختلط فيه تدرجات البرتقالي مع لمسات من الذهبي.

وتم اختيار اللون "المرجاني الحيوي" في دعوة منهم إلى احترام موارد الطبيعة والحفاظ على البيئة.

مايا دياب بإطلالة جريئة

نشرت النجمة مايا دياب على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام"، صورا لها خلال تواجدها في حفل مجلة فوج السنوي، المتخصصة في مجال الموضة والأزياء.

تألقت مايا بفستان من قطعتين الأولى عبارة عن بلوزة شفافة باللون البيج، بأكمام طويلة، مطرزة باللون الأزرق والأصفر، والأحمر، مع وجود خطوط بالألوان المحايدة الأبيض والأسود، قصير من الأمام، وطويل ومنفوش من الخلف مخطط بالأبيض والأسود، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، ونسقت معه حذاء باللون الأسود من دار الأزياء الإيطالية فيرساتشي.

وعن الشعر، فتتبع مايا منذ فترة تصفيفة الشعر القصير الذي يتناسب مع طبيعة وجهها بكونه طويل، وعن المكياج فاعتمدت على وضع مستحضرات التجميل في العين فاختارت ألوان النيود في الايشادو وأحمر الشفاه، للحصول على إطلالة هادئة ومناسبة.

ريم البارودي بقفطان مغربي

نشرت الفنانة ريم البارودي على صفحتها الرسمية موقع "إنستجرام"، إطلالتها عبارة عن قفطان مغربي بنصف "كوم"، باللون الأصفر الغامق، مفتوح من عند منطقة الصدر، مع وجود التطريز من عند الخصر و الأكتاف والصدر.

واعتمدت على تصفيفة الشعر المربوط للوراء حتى لا يكون انسيابي، ويخفي التصميم المتواجد عند الأكتاف ومنطقة الصدر، وعلقت الفنانة ريم البارودي على تلك الإطلالة قائلة:" كنمحاق عليكم بزاف قفطان ديالي من صوفية بن يحيى".

ووصف خبير الموضة والأزياء، محمد كمال، لـ"مصراوي" عن تلك الإطلالة، أنها تصميم جديد لريم نادرًا ما تظهر بإطلالات تراثية، ولكن كان يفضل أن يكون التصميم واسع ليكون غير تقليدي، ويبدو وكأنه بتصميم الفستان، فمن الطبيعي أن يكون القفطان ملئ بالألوان وواسع على الجسد.

إعلان