محل ملابس يوظف لصوصًا لسرقته مقابل 65 دولارًا في الساعة.. والسبب

05:32 ص الأحد 09 ديسمبر 2018
  محل ملابس يوظف لصوصًا لسرقته مقابل 65 دولارًا في الساعة.. والسبب

محل ملابس يوظف لصوص لسرقته بمقابل 65 دولارًا في

كتب- هشام عواض:

قررت صاحبة محل لبيع الملابس في بريطانية، إلى القيام بأسلوب غريب لتأمين محلها، من التعرض للسرقة، وذلك عبر توظيف لصوص مهرة لسرقة المتجر.

وقالت المرأة التي لم تكشف عن اسمها، أنها تهدف بهذه الفكرة إلى الحصول على معلومات من اللصوص لتعرف كيفية قيامهم بسرقة المتجر واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتمنع وقوع أي سرقة لديها، وفقًا لموقع "أوديتي سنترال".

ونشرت مالكة المتجر إعلانًا تطلب فيه أشخاصًا يتحلون بمهارة عالية في سرقة الملابس، لتوظيفهم بأجر يبلغ 65 دولارًا في الساعة.

ومن المهام الرئيسية التي تنطوي عليها هذه الوظيفة، قيام اللصوص بسرقة الأشياء من المتجر على مدى عدة أسابيع، إضافة إلى إعداد تقرير يتضمن قائمة بالأشياء التي سرقوها، والطرق التي اتبعوها في عمليات السرقة.

وبحسب التقارير فإن صاحبة المتجر، خصصت مكافأة للصوص تتمثل في الاحتفاظ بثلاثة قطع من الملابس التي سرقوها، إضافة إلى رابتهم الشهري.

وأوضحت مالكة المتجر بأنها تتخذ نهجًا جديدًا لمنع السرقة من متجرها، بعد سنوات من المعاناة من هذه الظاهرة التي تكبدها خسائر كبيرة في موسم الأعياد.

وأضافت: "منذ بداية نوفمبر يصبح المتجر مكتظًا بالزبائن وتصعب مراقبته، لذا أبحث عن محترفين للمساعدة في تسليط الضوء على نقاط الضعف الأمنية، للحفاظ على أمن المتجر". ولم يتضح بعد فيما إذا تمكنت المرأة من توظيف الأشخاص المطلوبين حتى الآن.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 107030

    عدد المصابين

  • 99174

    عدد المتعافين

  • 6234

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44707793

    عدد المصابين

  • 32679522

    عدد المتعافين

  • 1177976

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي