إعلان

محل ملابس يوظف لصوصًا لسرقته مقابل 65 دولارًا في الساعة.. والسبب

05:32 ص الأحد 09 ديسمبر 2018

محل ملابس يوظف لصوص لسرقته بمقابل 65 دولارًا في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

قررت صاحبة محل لبيع الملابس في بريطانية، إلى القيام بأسلوب غريب لتأمين محلها، من التعرض للسرقة، وذلك عبر توظيف لصوص مهرة لسرقة المتجر.

وقالت المرأة التي لم تكشف عن اسمها، أنها تهدف بهذه الفكرة إلى الحصول على معلومات من اللصوص لتعرف كيفية قيامهم بسرقة المتجر واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتمنع وقوع أي سرقة لديها، وفقًا لموقع "أوديتي سنترال".

ونشرت مالكة المتجر إعلانًا تطلب فيه أشخاصًا يتحلون بمهارة عالية في سرقة الملابس، لتوظيفهم بأجر يبلغ 65 دولارًا في الساعة.

ومن المهام الرئيسية التي تنطوي عليها هذه الوظيفة، قيام اللصوص بسرقة الأشياء من المتجر على مدى عدة أسابيع، إضافة إلى إعداد تقرير يتضمن قائمة بالأشياء التي سرقوها، والطرق التي اتبعوها في عمليات السرقة.

وبحسب التقارير فإن صاحبة المتجر، خصصت مكافأة للصوص تتمثل في الاحتفاظ بثلاثة قطع من الملابس التي سرقوها، إضافة إلى رابتهم الشهري.

وأوضحت مالكة المتجر بأنها تتخذ نهجًا جديدًا لمنع السرقة من متجرها، بعد سنوات من المعاناة من هذه الظاهرة التي تكبدها خسائر كبيرة في موسم الأعياد.

وأضافت: "منذ بداية نوفمبر يصبح المتجر مكتظًا بالزبائن وتصعب مراقبته، لذا أبحث عن محترفين للمساعدة في تسليط الضوء على نقاط الضعف الأمنية، للحفاظ على أمن المتجر". ولم يتضح بعد فيما إذا تمكنت المرأة من توظيف الأشخاص المطلوبين حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: