• بالصور- في أحدث إطلالاتها.. ياسمين صبري تظهر جاذبيتها بـ"طلّة كلاسيكية حمراء"

    12:16 ص الأحد 09 ديسمبر 2018

    كتب- هشام عواض:

    تألقت الفنانة ياسمين صبري بفستان أحمر من القماشة المخملية الرائجة لهذا العام، والتي جاءت بتصميم الميريماد مع وجود كشكشة من عند منطقة البطن، وجاءت بتوقيع المصمم اللبناني أنطوان قارح.

    ونسقت ياسمين مع الفستان حقيبة يد وحذاء باللون الأسود، واعتمدت فيها على اختيار قرط الأذن الطويل باللون الفضي، من الماركة الشهيرة للمجوهرات cartier.

    وعن الشعر والمكياج، اختارت ياسمين تصفيفة الشعر المبلل، وهي الرائجة لهذا العام حيث سبق وشاهدنا كثير من النجمات اعتمدن على تلك التصفيفة، أما عن المكياج ففضلت ياسمن الألوان الترابية التي تتناسب مع درجة بشرتها، وظهر ذلك في اختيارها لون الايشادو والكونتور، وأحمر الشفاه بدرجات النيود الهادئة التي بالطبع تناسب اللون الأحمر.

    وتحدث خبير الموضة والأزياء محمد كمال، لـ"مصراوي"، حول إطلالتها بأنها "طلة كلاسيكية"، حيث جاء الفستان كلاسيكيًا للغاية، وتأثيرات القطيفة أعطته رونقًا جميلًا على الرغم من اللون الواحد.

    وأضاف كمال، أن "كسرات الصدر جاءت مجدولة بشكل منتظم إلى الأسفل، إذ ساعد جسمها على ارتداء هذه التفصيلات، وكان من الأفضل أن تكون الفتحة من الأمام وأطول قليلًا، أما كُم الثلثين فكان رائعًا عليها.

    وظهرت ياسمين في إطلالتها بمكياج بالدرجة اللاتينية مناسب لبشرتها، مع تسريحة شعر انسيابية، أما بالنسبة للإكسسوارات في الرقبة كان من الأفضل لها أن ترتدي عقد رفيع الحجم من نفس مادة الإكسسوار مع السربينة كان سيكون أفضل، بحسب خبير الموضة والأزياء.

    ونالت الصور العديد من التعليقات التي أشادت بها، وكانت من ضمن التعليقات "منورة في الأحمر يا فنانة"، و"قمر أوي".

    إعلان

    إعلان

    إعلان