نشرة الموضة| درة ونادين نجيم بالأسود.. وهذه أحدث تصميمات فيرساتشي لخريف 2019

11:00 م الخميس 06 ديسمبر 2018

نشرة الموضة| درة ونادين نجيم بالأسود.. و هذه أحدث

إعداد- منة نافع:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكميوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1- شانيل تستغنى عن جلود الفاخمة في تصاميمها:

في ظل الأخبار المتعلقة بالأخلاقيات التي تهدد حقوق الحيوان، قررت دار شانيل chanel الفرنسية مراعاة هذه الحقوق وأعلنت عن اتخاذها قرار التوقف عن الاستعانة بالجلود الفاخرة في ابداعتها المستقبلية.

2- درة تتألق بالأسود:

من الواضح أن اللون الأسود الاختيار المفضل للفنانة درة زروق، إذ اختارت إطلالة دراماتيكية باللون الأسود، عبارة عن فستان بقصة الكتف الواحد من الأمام، وقصير من الأمام وطويل من الخلف، ونسقت معه حقيبة يد باللون الفضي من الماركة العالمية Bulgari، ومجوهرات ماسية من نفس الماركة، وأكملت اللوك بحذاء بتصميم عصري.

3- نادين نجيم بإطلالة من زهير مراد:

اختارت نادين نجيم لحفل بولغاري Bulgari مساء أمس اطلالتين مختلفتين، الأولى بدت فيها مثل السلطانات، حيث كانت عبارة عن فستان من “زهير مراد” Zuhair Murad من الشيفون الأسود، ومن فوقه قفطان مطرز بالخيوط الذهبية وله قبعة وضعتها على رأسها.

اما الاطلالة الثانية، فقد كانت أكثر عصرية في فستان براق وقصير من الترتر باللون الأسود، بقصة مفتوحة عند الصدر على شكل حرف V وأكمام طويلة، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ أنيق. وطبعًا زينت اطلالتيها بمجوهرات من دار “بولغاري” Bulgari.

4- ميريهان حسين بإطلالة تقليدية:

نشرت الفنانة ميرهان حسين مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلقت عليها بالإنجليزية قائلة : "لا تجعلني أسير بينا أريد الطيران".

اختارت ميريهان الإطلالة الكاجوال التي تعتبر رمز للبساطة، إذ ارتدت الجينز الفاتح مع تيشيرت باللون الأبيض، ونسقت معه شيميز بدمج اللون الأسود والأحمر معًا، واختارت حذاء رياضي باللون الأبيض ليكمل الإطلالة.

5- سميرة سعيد بإطلالة جريئة:

نشرت النجمة سميرة سعيد على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور لها من خلال جلسة تصوير، إذ اختارت أن يكون اللون الأسود هو اللون المسيطر في إطلالتها، ارتدت بنطلون سادة باللون الأسود، ونسقت معه توب كت من اللون نفسه، ونسقت معه جاكيت جلد باللون الأصفر الغامق، وحذاء بكعب عال من الون الأسود.

وكانت الإكسسورات الفضية بطلة إطلالة الديفا، وحرصت على ارتداء قبعة مشجرة مع تصفيفة الشعر على جانب واحد، وارتداء نضارة شمس، فجمعت بين الإطلالة الصيفية و الشتوية في إطلالة واحدة جاءت تلك الإطلالة بمساعدة الإستايلست مايا حداد.

6- أحدث صيحات مجموعة فيرساتشي لخريف 2019:

ليس جديدًا على دوناتيلا فيرساتشي أن تبهر الحضور بأجدد وأغرب صيحات الموضة المنتظرة خصوصًا لموسم ما قبل خريف 2019، إذ أهم ما يميز التصميمات هو استخدام أكثر من لون ودمجهما في تصميم واحد، كما أنها أعطت رسالة من خلال تصميمتها وهو اختيار اللون الأسود والذهبي في معظم التصميمات ليكونوا موضة مستمرة للعام المقبل.

إعلان