نشرة الموضة| بريانكا شوبرا كـ"أميرات ديزني".. وأحلام بفستان ذهبي

11:00 م الأربعاء 05 ديسمبر 2018

نشرة الموضة

كتبت- نيرمين الجلاد ومنة منير وبسمة مشالي وفاطمة خالد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكمنشرة الموضةيوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1- جوتشي تدخل عالم المجوهرات 2019

ستطلق دار الأزياء الإيطالية جوتشي ابتدأً من صيف العام القادم، خط مجوهرات جديد، إذ ستضم هذه المجموعة 200 قطعة مزدانة بالاحجار الملونة، على أن تكون جميع القطه إيطالية الصنع.

2-بريانكا شوبرا تتألق بفستان زفاف ملكي

خطفت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا الأنظار خلال زفافها على المغني الأمريكي نك جوناس بفستان زفاف جعلها تبدو كأميرات ديزني حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي رالف لوران.

وقالت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا خلال حوارها مع مجلة PEOPLE الأمريكية إنها عندما رأت تصميم فستان الزفاف على الورق للمرة الأولى وقعت في حبه من أول نظرة، قائلة: "عندما رأيت تصميم الفستان وجدت أن هذا التصميم خلق من أجلي وتخيلت نفسي به في يوم زفافي لذا وافقت على الفور".

ارتدت بريانكا شوبرا فستانا مطرز يتميز برسومات الزهور ونباتات الناعمة من التل مع طبقة علوية من الدانتيل مع أكمام طويلة، ورقبة عالية.

وقد استغرق تنفيذ هذا الفستان حوالي 1826 ساعة من أجل أن يظهر بهذا الشكل، وأضافت العروس بريانكا لمسة من الجمال والأناقة على إطلالتها بتنسيق طرحة طويلة مع الفستان يصل طولها إلى 75 قدما، وحذاء بتوقيع ماركة جيمي شو، ونالت إطلالتها إعجاب الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

3- حقائب من الصوف من "شانيل":

تعتبر موضة الأزياء والقطع الصوفية المصممة على شكل صوف الأغنام من أبرز صيحات موسم 2018-2019، وقد أدخلت أكبر دور الأزياء العالمية كعادتها هذه التفاصيل الشتوية الدافئة إلى تصاميم الموسم بأناقة وتميز.

يمكنك تنوع الاكسسوارات المواكبة لهذه الموضة بين الحقائب والشنط المصنوعة من هذا النسيج العملي والدافئ والأحذية الجلدية التي تحمل تفاصيل صوفية ظاهرة من البطانة أو كزينة خارجية.

4-أحلام بفستان ذهبي اللون

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام في الحفل الذي أقيم احتفالًا باليوم الوطني في دبي، بفستان طويل باللونين الذهبي والبيج، توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد

وتميز التصميم برقبة عالية وكاب طويل باللون الذهبي وعليه تطريزات على شكل شبكة ذهبية اللون ايضاً، والفستان اظهر نحافتها بشكل لافت.

إعلان