نشرة الموضة| إطلالة سوداء لبوسي ودرة.. واختر "بدلتك" على طريقة "بيكهام"

11:00 م الثلاثاء 04 ديسمبر 2018

نشرة الموضة

إعداد: منة نافع وفاطمة خالد

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1- إطلالة سوداء لـ"درة":

تألقت الفنانة درة بإطلالة فستان باللون الأسود، بشراشيب في جميع التصميم، مع تواجد خطوط بالعرض بالألوان المختلفة باللون الأزرق والأحمر، وبطانة باللون البيج الفاتح.

جاء التصميم بفتحة من الخلف من عند الساق ومن عند الظهر ومن منطقة الصدر، من تصميمlabourjoisie، ونسقت معه حذاء وحقيبة يد باللون الأسود، وجاءت الإطلالة بمساعدة الإستايلست يمنى مصطفى.

أما عن المكياج، تختار دائمًا الاهتمام بلوك العيون، إذ تستخدم دائمًا الظلال الأسود لتكون بإطلالة جميلة وجذابة، واعتمدت على أحمر الشفاه الشفاف واللامع، من لمسات خبيرة التجميل منى جمال، وعن الشعر فاختارت درة تصفيفة الشعر الهادئة والبسيطة حتى تكون مناسبة للإطلالة من اختيار مصفف الشعر chezrichard.

"درة من أحسن الممثلين في مصر اللي بيعرفوا يتصورا قدام الكاميرا" هكذا علق خبير الموضة محمد كمال، عن إطلالة درة التي جاءت مناسبة للغاية، سواء في اختيار اللون أو التصميم، فنرى دائمًا أن الفنانة تعاني من وجود بطن تظهر في حالة تصويرها من زاوية جانبية، ولكن على الرغم من أن التصميم يتواجد بداخله خطوط عريضة والتي من المتعارف أنها تعطي للتصميم عرضا، وكأنك تبدو زائد في الوزن، إلا أن وجود ألوان مختلفة غير الأبيض والأسود خفت تلك العيوب.

وأضاف كمال لـ"مصراوي"، أن هناك خطأ واضح في التصميم، وهو ظهور السوستة بهذا الشكل الواضح، إذ كان من الأفضل إخفائها وعدم ظهورها في الإطلالة.

2- بوسي بإطلالة سوداء مشجرة

ظهرت الفنانة بوسي بفستان باللون الأسود، مشجر بالورود باللون الوردي والأخضر، من خلال تواجدها في حفل بمدينة الكويت.

إذ جاء تصميم الفستان "كات"، مع وجود استك من عند منطقة الخضر، وارتدت معه حزاما من اللون نفسه، أما عن الشعر، فاعتمدت بوسي على تصفيفة الشعر المموج الذي جاء مناسبًا لملامح وجهها وللإطلالة.

وعلق خبير الموضة محمد كمال، عن تلك الإطلالة قائلاً: "خامة التصميم رقيقة وناعمة مناسبة لأجواء الاحتفال لطبيعتها الكلاسيكية، ولكن هناك تعليق بالنسبة للأكتاف، وجود الكرانيش أعطت لحجم الدراع شكل وكأنه زائد أكثر، فكان من الأفضل أن يكون off shoulder أو دون كرانيش".

3- "بدلة" ديفيد بيكهام:

كعادته، يشتهر لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، باختياره الجيد في الملابس الكلاسيكية، والذي يعتمد كثير من الرجال على اختياره كأيقونة للأناقة والجمال.

ظهر ديفيد بارتداء بلوفر صوف باللون الأورانج الغامق، مع بدلة كلاسيكية باللون الكحلي الغامق، لتكون رائجة في عالم موضة بدل الرجال لهذا الموسم.

يمكنك اختيار البلوفر كقطعة في إطلالتك الكلاسيكية لهذا الشتاء بدلاً من القميص، لتناسب الإطلالة الأجواء الشتوية.

4- نوال الزغبي في إطلالة "أنيقة"

ظهرت الفنانة نوال الزغبي خلال أحدث صورها على حسابها الرسمي على بـ"إنستجرام"، بجيبة "بيلسيه" (ذات ثنايات كثيرة) باللون الأزرق الفاتح والأبيض، ونسقت عليها تي شيرت باللون الوردي الفاتح مع جاكيت من خامة "الجينس"، كما اعتمدت تصفيفة شعر منسدلة إلى الوراء.

وعلقت الاستايسلت أيتن العبد على إطلالتها قائلة لـ"مصراوي" إنها ملائمة تمامًا للخروج صباحا، كما أنها أنيقة: "كل لبساها مواكب للموضة، والجيبة "البيليسة" المنشرة جدًا هذا الموسم".

وأضافت: "تنسيق اللون البيج في الشنطة، مع مجموعة الألوان الهادئة أضفى أناقة أكثر على مظهرها".

5- استوحي أحدث صيحات هذا الموسم من مايا دياب

أطلت المغنية مايا دياب في أحد صورها بـ"إنستجرام"، بحذاء يشبه أحذية الكاو بوي ومزين "بشراشيب"، كما نسقت فستانا كلاسك بسيط أسود قصير، مع قميص كاجوال أبيض مفتوح، واعتمدت تصفيفة شعر قصيرة، مع اختيار مكياج هادئ.

وقالت أيتن العبد الاستايلست: "دائمًا ما تختار مايا إطلالات أنيقة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، ربما قبل اعتمادها في الشرق الأوسط، كذلك شملت تلك الإطلالة صيحات متعددة، بداية من تنسيق الأسلوب الكاجوال وتنسيقه مع الكلاسيك، كذلك حذاء "الكاو بوي" إذ يعتبر من أحدث صيحات الموضة، كذلك الشعر القصير الذي يتصدر صيحات تصفيفات الشعر لهذا العام".

6- قماش المخمل أحدث الصيحات

تختلف صيحة الأقمشة من موسم لآخر، لكن ما صيحة القماش المتصدرة هذا العام؟

من بين النجمات الذين تألقن هذا الموسم النجمة أحلام التي ظهرت بفستان من نوع القماش المخملي، لتضرب القواعد التقليدية لتنسيق الأزياء، إذ إن ذلك النوع من الأقمشة قد لا يناسب صاحبات القوام الممتلئ، لأنها قماشة انسيابية قد تظهر عيوب الجسم، إضافة إلى أن الفنانة نسرين أمين ظهرت بفستان "نبيتي" دوم كم بالقماشة ذاتها في إحدى إطلالتها التي نشرتها على "إنستجرام".

كما أن مشاهير عالميين مثل الملكة ليتيسا ملكة إسبانيا اعتمدت فستان دون أكمان باللون الأزرق الداكن، ودوقة ساسكس ميجان مراكل والذي نسقته مع قماش شفاف باللون الأسود.

إعلان