• بالصور - أبرزها فستان الزفاف.. أجمل إطلالات ميجان ماركل في عام 2018

    03:37 م السبت 29 ديسمبر 2018
    بالصور - أبرزها فستان الزفاف.. أجمل إطلالات ميجان ماركل في عام 2018

    أجمل إطلالات ميجان ماركل 2018

    كتبت- فاطمة خالد:

    اشتهرت ميجان ماركل دوقة ساسيكس زوجة الأمير هاري (الابن الثاني لولي العهد البريطاني)، بإطلالات جذابة وملفتة للنظر منذ زواجهما في منتصف مايو الماضي.. ووفقًا لمجلة "ميرور" البريطانية، والحساب الرسمي للعائلة الملكية على موقع تبادل الصور إنستجرام، نستعرض لكم أبرز إطلالات ميجان ماركل.

    1- استقبال حفل تمكين المرأة

    استقبال تمكين المرأة

    ارتدت دوقة ساسيكس فستان أسود في استقبال حفل تمكين المرأة التي حضرتها، وزوجها الأمير هاري، وجاء الفستان أسود مستقيم من دار أزياء Halo Jachie، وحقيبة أزياء سوداء من قماش المخمل، من علامة أزياء (جوتشي).

    2- كنيسة وستمنستر

    كنيسة وستمنستر

    في كنيسة "وستمنر" ظهرت ميجان ماركل خلال أحد الاحتفالات.. إذ ارتدت فستان أسود بأكمان من دار أزياء Emilia Wickstead، ونسقت معها قبعة سوداء من تصميم فيليب تريسي (مصمم قبعات أيرلندي شهير).

    3- زفاف ملكي

    زفاف ملكي

    بعد شهور من التكهنات تم الكشف أخيرًا عن فستان زفاف ميجان، والذي أرادته كلاسيكي بتصميم عصري، وتم تصميمه من قبل كلير وايت كيلر من دار أزياء جيفنشي، الفستان الذي أصبح جاهز بعد 3900 ساعة من العمل، وتم العمل عليه من قبل 50 شخصًا.

    4- حفل الاستقبال الملكي

    حفل الاستقبال الملكي

    خلال حفل الاستقبال الملكي في مساء يوم الزفاف، ارتدت ميجان ماركل فستان من تصميم ستيلا مكارتني، وقد تم صنعه من قماش كريب أبيض برقبة عالية من قماش الكريب.. ونسقت معه ميجان أحذية الشبكية المصنوعة من الحرير الناعم من دار أزياء Aquazarra باللون الأبيض أيضًا.

    5- أول رحلة فردية مع الملكة إليزابيث

    أول رحلة فردية مع الملكة إليزابيث

    ولأول حدث ملكي لها مع الملكة بدون زوجها في يونيو، أرادت دوقة ساسيكس أن تبدو أفضل ما لديها، فارتدت فستان كلاسيكي من قماش الكريب باللون البيج، من توقيع مصممة فستان الزفاف كلير وايت كيلر.

    6- الذكرى المئوية لسلاح الجو الملكي

    الذكرى المئوية لسلاح الجو الملكي

    ارتدت ماركل خلال الذكرى المئوية لقوة سلاح الجو الملكي، فستان أسود قصير سادة، من علامة الأزياء ديور، ونسقت معه حزام صغير من نفس لون وقماش الفستان، وحذاء بعكب عالي باللون البيج.

    7- الجولة الملكية في سيدني

    الجولة الملكية في سيدني

    في اليوم الخامس من الجولة الملكية لأستراليا، ارتدت ميجان فستان من توقيع مصممة الأزياء إميليا ويكستيد باللون الأسود، بنصف أكمام، وصف أزرار بيضاء، إضافة إلى قبعة سوداء.

    8- حفل الجوائز الجمعية الجغرافية في سيدني

    الجوائز الاسترالية الجمعية الجغرافية في سيدني

    خلال الجولة الملكية بسدني في أستراليا، وتحديدًا خلال حفل جوائز الجمعية الجغرافية، ارتدت ميجان ماركل فستان من التل البيج مطرز بأشكال طيور باللون الأسود، من تصميم أوسكار دي لا رنتا، من مجموعة ما قبل خريف 2018.

    إعلان

    إعلان

    إعلان