بالصور| كايلى جينر بفستان جريء ارتدته ياسمين صبري سابقا.. من الأجمل؟

05:12 م الجمعة 28 ديسمبر 2018

كتبت-بسمة مشالي:

شاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي و عارضة الأزياء كايلى جينر معجبيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ببعض الصور الخاصة باحتفالها بعيد الميلاد لهذا العام، وظهرت فيها بإطلالة ساحرة، حملت توقيع يوسف الجسمي "جيسميكو"، نالت اعجاب متابعيها.

واختارت كيلي تصفيفة الشعر المرفوع حتى تبرز جمال إطلالتها، وكعادتها تختار دائمًا درجات النيود الناعم في المكياج الخاص بها، والذي يناسب للغاية لون بشرتها المميزة.

وجاء فستان كيلي مشابهًا إلى حد كبير فستان ياسمين صبري الذهبي التي اختارته هذه السنة لتطل على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية، ولكن كان باللون الأصفر و القصة مقفولة قليلا عند منطقة الصدر عما ظهرت به جينير، وكذلك فتحة الرِجل، والفستان شبيهاً أيضًا بالذي ارتدته ياسمين بالعام الماضي، ولكن مع بعض التعديلات في قصّة الأكتاف.

أشعلت النجمة ياسمين صبري منذ ذلك الوقت مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت اهتمام خبراء الموضة والأزياء بأحدث صورها، وتم تصنيفها ضمن الأكثر أناقة وجاذبية.

يقدم لكم "مصراوي" إطلالة كل من عارضة الأزياء كايلي جينر والفنانة المصرية ياسمين صبري بنفس الفستان للمقارنة بينها، فبرأيك من الأجمل؟

إعلان

إعلان

إعلان