بالصور| بـ"بيجاما حمراء وسانتا كلوز".. هكذا يحتفل مشاهير العالم بالكريسماس

01:06 م الجمعة 28 ديسمبر 2018
بالصور| بـ"بيجاما حمراء وسانتا كلوز".. هكذا يحتفل مشاهير العالم بالكريسماس

هكذا يحتفل مشاهير العالم بالكريسماس

كتبت-بسمة مشالي:

حرص عدد من نجوم هوليود على مشاركة متابعيهم، أجواء احتفالاتهم بالكريسماس المبهجة والسعيدة، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن هؤلاء النجوم من فضل البقاء في المنزل مع شريك الحياة أو صنع الحلويات اللذيذة، وبعضهم أخذ يوزع الهدايا على الأطفال، وهناك من ارتدى ملابس مميزة مستوحاة من طابع عيد الميلاد، والتقطوا الصور ونشرها لمعايدة جمهورهم.

يرصد لكم "مصراوي" خلال السطور التالية أبرز احتفالات نجوم هوليوود بمناسبة أعياد الكريسماس، وفق ما ذكر "glamour".

1- عارضة الأزياء كلوي كاردشيان

lk

نشرت "كلوي" صورًا من احتفال عائلتها بالكريسماس، عبر حسابها بـ"إنستجرام"، وظهرت رفقة ابنتها "ترو"، وصورة أخرى رفقة شقيقتها كيم، وارتدت الفستان الذى يتكون من قطعتين، إذ ظهر بشكل مميز، الجزء السفلي من خامة الدانتيل الأبيض المنفوش، والجزء الآخر من نفس اللون وبأكمام طويلة وبه رسومات على شكل النجوم اللامعة.

ويعتبر التصميم من أهم موديلات الفساتين الأنيقة التي عادت للظهور من جديد هذا العام، سواء الدانتيل "السك" أو المنفوش، واعتمد عليه كثير من مصممي الأزياء والموضة.

2- النجمة العالمية جنيفر لوبيز

Untitled-1

حرصت جنيفر لوبيز على الاحتفال بأعياد الكريسماس مع طفليها التوأم إيمي وماكس، وصديقها لاعب البيسبول أليكس رودريجيز، حيث نشرت عدة صور ظهرت بها مرتدية "بيجاما" باللون الأحمر، وهي نفس التصميم الذي ارتداه صديقها.

وقاما الثنائي بطهي إحدى الطعام سويًا، ما يوضح مدى حرصه على التعاون معها بأدق تفاصيل حياتهما، وتبادلا القبلات بجانب شجرة الكريسماس.

vv

وتعرّضت جينفر للسخرية لارتدائها تلك البيجاما، التي تعتبر من أحدث أشهر النجمات على الظهور بتلك البيجاما، في حفلات السجادة الحمراء بهوليوود، مع حرصهنّ على الظهور بكامل أناقتهنّ من تسريحات شعر ومكياج وكعوب عالية.

3- النجم ويل سميث

g

نشر ويل سميث، صورة عبر "إنستجرام"، جمعته بزوجته جادين سميث، وكانا يرتديان زي سانتا كلوز وحيوان الرنة في إطلالة مضحكة لقيت إعجاب الكثير من المتابعين.

4-النجم جاستين تيمبرليك

c

شارك النجم جاستين تيمبرليك، أجواء احتفاله بالكريسماس لهذا العام رفقة أشهر فأر في العالم، حيث نشر جاستين صورة له مع زوجته وزوجته النجمة جيسكا بيل رفقة ميكي ماوس.

واكتفت النجمة جيسكا بيل أن تختار إطلالة كاجول بسيطة، شملت بنطلون ممزق وتيشيرت أبيض وجارديان أسود جاء قصير من الأمام وطويل من الخلف، وعلى الرغم من أن موضة الملابس الممزقة خاصة البناطيل كانت رائجة خلال السنوات الماضية، إلا أنها ما زالت تنتشر بكثرة حاليًا على منصات الموضة والأزياء، وأصبحت متاحة بشكل مبالغ فيه بين الفتيات والشباب وبالتحديد طلاب الجامعة.

5-كيم كارديشان

7851916-6531609-Sharing_a_laugh_The_couple_s_eldest_daughter_North_made_quite_an-a-20_1545903415750

وخضعت عارضة الأزياء ونجمة برامج الواقع الأمريكية لجلسة تصوير جديدة استمت باللون الأبيض والأسود، في منزلها الكائن بـ"هيدن هيلز" في كاليفورنيا، جمعت شمل أسرتها الصغيرة، أمس الأربعاء، ظهرت بصحبة زوجها مطرب الراب الشهير "كيني ويست" وأولادهم.

7851908-6531609-Happy_couple_Kanye_opted_for_a_fairly_conservative_outfit_He_wor-a-4_1545877998840

جاءت جلسة التصوير في ختام حفل دعت إليه شقيقاتها الثلاث "كيندل"، و"كايلي" و"كورتني"، ووالدتها كريس جينر، إضافة لعدد من أصدقائها المقربين.

6-لاعب كورة القدم كريستيانو

579634

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، صورة تجمعه مع أفراد عائلته للاحتفال بأعياد الميلاد، وذلك عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وظهر في الصور وهو يرتدي ملابس سوداء اللون وقبعة بابا نويل، ورفقة زوجته جورجينا روديجيز، ونجلة الأكبر والتؤام اللذان ارتدى نفس القبعة.

7-عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر

Capture

شاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي وعارضة الأزياء كايلى جينر معجبيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ببعض الصور الخاصة باحتفالها بعيد الميلاد لهذا العام، وظهرت فيها بإطلالة لامعة، نالت اعجاب متابعيها.

تألقت بفستان لامع من تصميم yousef_aljasmi، إذ جاءت الإطلالة عبارة عن فستان من القماش اللامع، كات، مفتوح من الأمام من عند الساق.

واختارت كيلي تصفيفة الشعر المرفوع حتى تبرز التصميم بأكمله، وكعادتها تختار كيلي دائمًا درجات النيود في المكياج الخاص بها، والذي يكون مناسبا للغاية لون بشرتها، ونسقت معه حذاء شفاف اللون، والذي يعتبر من الصيحات الرائجة لهذا العام، وفضلت كيلي أن تكون طفلتها متألقة على طريقتها، فاختارت لها جمبسوت من نفس اللون والتصميم.

8- النجمة العالمية نيكول كيدمان وزوجها المغني الشهير كيث أوربان

النجمة العالمية نيكول كيدمان وزوجها المغني الشهير كيث أوربان

نشر كيث أوربان البالغ من العمر 51 عاما صورة وهو يحتضن نيكول بجانب شجرة الكريسماس، عبر حسابة الشخصي بموقع "انستجرام" في منزلها بأستراليا.

وعلق كيث على الصورة فكتب: "عيد سعيد.. شكرا لكل الحب بهذا العام، ونحن نرسل الحب لكم جميعا".

وكانت ترتدى فستانا طويلا مصنوع من خامة الدانتيل المطرز بالورود المتنوعة والملونة، وتركت شعرها منسدل، ووضعت لمسات من "المكياج" خفيفة، ونالت إطلالتها إعجاب الجمهور.

إعلان

إعلان

إعلان