نشرة الموضة| هنا شيحة بفستان زفاف أمام الرئيس.. وهذه إكسسوارات الشعر في الكريسماس

11:01 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

هنا شيحة بفستان زفاف أمام الرئيس.. وهذه إكسسوارات

إعداد- منة نافع وفاطمة هارون:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكميوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

للرجال.. تنسيق الإسكارف بطريقة أنيقة

تعتبر من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في إطلالتك الشتوية، ولكن يصعب على بعض الرجال اختيار الإسكارف التي تناسب درجات ألوان الملابس التي ارتديتها ولكن كل ما عليك إتباع الخطوات التالية لتسهل عليك عملية الاختيار:

1- عند ارتداءك للملابس السادة يمكنك اختيار الإسكارف المشجرة بالألوان التي تتناسب مع ملابسك.

2- يفضل مع الإطلالات الكلاسيكية كالبدل أو البالطو اختيار الإسكارف من قماش الصوف.

3- عند اختيارك لارتداء البلوفر المشجر يفضل اختيار الإسكارف السادة باللون المناسب.

تألقي في موسم الأعياد بإكسسوارات الشعر

لم تعد الإكسسوارات عناصر كمالية لأناقة إطلالاتنا بل أصبحت عنصرًا أساسيًا لا يمكننا الاستغناء عنه، ولسهرات العام الجديد وحفلات رأس السنة المقبلة، اخترنا لك بعض القطع التي ستزيّن بفخامتها تسريحة شعرك، موديلات إكسسوارات شعر تليق بأهم المناسبات وتزيد من إشراقة إطلالتك.

إذا كان شعرك طويلًا أو قصيرًا، لا يهم، فبإمكانك أن تختاري من مجموعات إكسسوارات الشعر التي قدّمتها أهم العلامات التجارية، تصميمًا يليق بطول شعرك وتسريحتك.

أو بإمكانك أن تختاري ربطة شعر مزيّنة بالستراس أو الورود، تتدلى من شعرك بأسلوب ساحر، وتمنح شعرك مزيداً من الطول. هذه القطعة لا ننصحك باختيارها إذا كان شعرك قصيرًا.

نادين نسيب نجيب في أحدث جلسة تصوير

ظهرت الممثلة وملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نسيب نجيب، في أحدث جلسة تصوير نشرتها على حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"، وجاءت إطلالتها، ببلوزة بيضاء مفتوحة عند الصدر "برسمة السبعة"، وبأكمام طويلة في طرفها فيونكة، وبجيبة سوداء طويلة من الخصر، وبفتحة ساق طويلة من فوق الركبة، وهي ممسكة بشمسية، واعتمدت مكياج عيون "جراي" بأحمر شفاه أحمر، ومكياج عيون كثيف برسمة "أيلينر" جريشة. ونسفت مع الإطلالة تصفيفة شعر طويلة ومنسدل.

سمر يسري ببذلة سهرة بيضاء

طلت الفنانة سمر يسري ببذلة سهرة بيضاء بجاكيت طويل مطرز عن الأكمام بترتر ذهبي، ونسقت معه توب كله من الترر الذهب، وبنطال "هاي وسط" أبيض ومطرز بترتر ذهبي لامع على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة أقراط (حلق) دائرية باللون الذهبي، واختارت مكياج عيون كثيف بالأسود، وأحمر شفاء هادىء باللون الوردي.

وبذلات السهرة أحدى صيحات هذا العام، إذ اعتمدتها ماركات وعلامات تجارية عالمية "مثل زارا"، لهذا الشتاء، كما أنها انتشرت باللون الأبيض، فارتدتها من قبل الفنانة غادة عبدالرازق في حفل توزيع جوائز دير جيست.

هنا شيحة بفستان زفاف أمام الرئيس

أدت الفنانة هنا شيحة عرضًا فنيًا بمشاركة زوجها الفنان أحمد فلوكس، خلال ضمن احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وتألقت الفنانة هنا شيحة بفستان زفاف أبيض من تصميم بهيج حسين، واعتبرته حفل زفاف للمرة الثانية على "فلوكس".

"هنا" اعتمد في تصميم الفستان على الزخرفة والورود البيضاء ، وجاء مكشوف الأكتاف مع الشيفون الشفاف، والطرحة الطويلة، كما جاءت تسريحة الشعر البسيطة المناسبة "الكارية"، كما زيّنت الفستان بجواهر فخمة مناسبة.

وانتقدت مصممة الأزياء نانسي العليمي، لـ"مصراوي"، تطريز الفستان، لافتة إلى أنه كان غير موفقًا من ناحية التوزيع، كما أن أكمام الفستان لا تتماشى مع ستايله الكامل.

وأضافت أن تسريحة الشعر مناسبة لأن طبيعة شعرها قصير "كاريه" ويتلاءم مع اختيار التاج اللاصق، كما أن المكياج الفاتح التي استخدمه كان مناسبًا أيضًا لطبيعة بشرتها الفاتحة ما أعطاه حيوية وجمال، مختتمة: "في المُجمل هنا شيحة أضافت للفستان".

إعلان