• بالصور| نسقى إطلالتك لفساتين السهرة على طريقة صبا مبارك

    04:01 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

    كتبت- منة نافع

    في الفترة الأخيرة، حصلت الفنانة السورية صبا مبارك على إعجاب كثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تألقها بإطلالات جديدة ومختلفة، في مهرجان الجونة لدورته الثانية، ومهرجان القاهرة السينمائي.

    كما أنها تعتاد دائمًا على مشاركة جمهورها بالصور التي تنشرها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

    تتميز صبا دائمًا باختيار الملابس الهادئة، والتي تناسب لون بشرتها وطبيعة جسمها، كما أنها تفضل الاعتماد على ستايل no makeup makeup والتي يعتمد على عدم وضع كثير من مستحضرات التجميل، أو اختيار الكحل وأحمر الشفاه باللون الأحمر أو البني، على حسب لون الإطلالة.

    وإليكِ أبرز إطلالات صبا مبارك، لتستوحي منها إطلالتك.

    ظهرت الفنانة صبا مبارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 75، بفستان بـ"الأوف وايت"، مرسوم عليه الورود باللون الأبيض، "كات"، منفوش، واعتمد صبا على اختيار حزام الخضر لتظهر جمال رشاقتها من توقيع bronxandbanco.

    صبا مبارك

    أما عن الإكسسوارات، فتميل صبا دائمًا إلى ارتداء الخواتم الفضية، وقرط الأذن البسيطة، وفي الفترة الأخيرة فضّلت صبا تصفيفة الشعر القصير بعد اختيارها لفترة طويلة للشعر الطويل والتي ظهرت به في أشهر أعمالها الدرامية "حكايات بنات" بالشعر الطويل، ولكن قررت التجديد واختار تصفيفة الشعر القصيرة التي تناسب طبيعة ملامح وجهها للغاية.

    أما عن إطلالتها الثانية التي تواجدت فيها في فينيسيا، اعتمدت على الألوان الغامقة فاختارت اللون الكحلي أن يكون بطل إطلالتها، من توقيعtemraza، وبسبب خسارتها كثير من الوزن، بدأت تختار صبا في إطلالتها التصميمات الميريماد التي تبرز تقسيمة الجسد.

    صبا مبارك

    ولفت كثير من الأنظار في حفل افتتاح مهرجان الجونة لدورته الثانية، والتي اختارت فيه فستان توب، طويل، بستايل الميريماد، باللون الأوف وايت، من القماش اللامع، واستخدمت صيحة الريش في التصميم، فهي تعتمد دائمًا على مواكبة عالم الموضة، جاء التصميم من توقيع michael5inco.

    وفي مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، حرصت صبا على التواجد بشكل جديد ومختلف، إذ ظهرت بفستان من الخامة الشيفون مرصع بالإكسسوارات، بصيحة one shoulder، من توقيع laithmaalouf_official.

    صبا مبارك

    وفي افتتاح فيلم "ليل خارجي"، من مهرجان القاهرة السينمائي، اختارت صبا اللون الأحمر التي جاءت مناسبة للون بشرتها للغاية، ونسقت مكياج يناسب لون بشرتها إذ وضعت أحمر شفاه باللون البني الغامق، والتي يعتبر من الألوان التي يفضل وضعها عند ارتداءك للأحمر، جاء التصميم من توقيع ramialaliofficial.

    صبا مبارك

    إذا كنتِ تفضلين الفساتين التي تشبه إطلالات الأميرات، يمكنك اختيار فستان على طريقتها، إذ ارتدت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان باللون الأبيض، بالذيل من خامة الشيفون، من توقيع amatoofficial.

    صبا مبارك

    وفيما يلي، أبرز إطلالات صبا مبارك في الألبوم المرفق بالأعلى.

    إعلان

    إعلان

    إعلان