نشرة الموضة: هيفاء وهبي بـ"جامبسوت" شفاف.. واستوحي ملابس السهرة من جينفر لوبيز

11:00 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

نشرة الموضة: هيفاء وهبي بـ"جامبسوت" شفاف.. واستوحي

إعداد- فاطمة خالد

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكميوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1- استحوي ملابس السهرة وتنسيقها من إطلالات جينفر لوبيز

في كل مرة تظهر الفنانة جينفر لوبيز (ممثلة ومغنية ومصممة أزياء أمريكية) على السجادة الحمراء، تتصدر أخبار مجلات الموضة وتحصد آلاف الإعجابات، فما أفضل إطلالاتها الكلاسيكية خلال هذا العام؟

تألقت الفنانة جينفر لوبيز في حفل إطلاق أحدث أفلامها "Second Act"، في منتصف ديسمبر هذا العام، وجاءت إطلالتها بفستان أبيض مفتوح عند منطقة الصدر، وبفتحة ساق طولة، ونسقت معه جاكيت فرو بالألوان الأبيض والأسود والرمادي، واعتمدت تصفيفة الشعر المرفوع إلى الأعلى "كحكة" والإطلالة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد.

وفي الترويج للفيلم ذاته، ارتدت لوبيز فستان بتوقيع مصمم الأزياء طوني ماتسفسكي، فستانًا باللون الأصفر الفسفوري، بأكمام واسعة بحزام من نفس لون الفستان، وبقصة "الدجراديه" (قصة ضيقة من منطقة الخصر وواسعة من الأسف)، ونسقت معها تسريحة الشعر "wet" (المبلل).

في لوس أنجلوس ارتدت جينفر لوبيز فستان أسود قصير بتطريز مجوهرات لامعة باللون نفسه، بياقة بيضاء، ونسقت معه "بوط" شتوي طويل بقماش القطيفة، واعتمدت مكياج عيون هادئ بظلال عيون كثيف وأحمر شفاه باللون البني.

2- ديانا كارزون في أحدث جلسة تصوير

ظهرت الفنانة اللبنانية ديانا كارزون في أحدث جلسة تصوير بثها عبر موقعها الرسمي على "إنستجرام"، وجاءت الإطلالة بفستان نبيتي بأكمام طويلة، وبقصة "سبعة" عند منطقة الصدر، والفستان بالقماش المخملي من الأعلى وبقماش بيج مطرز بخيوط بدرجات النبيتي اللامع.

3- أحدث صيحات إكسسوارات الشعر

تضفي إكسسورات الشعر شكلًا أنقيًا على إطلالتك، وإليكِ أحدث صيحات إكسسوارات الشعر الخاصة بإطلالات السهرة.

من أحدث تلك الصيحات الدبوس المرصع بالستراس واللؤلؤ، لإضفاء لمسة رقيقة وبسيطة على إطلالاتك. ولمنح شعرك مزيد من الطول يمكن أن تختاري دبوس الشعر المتدلي بالورد والستراس، إضافة إلى دبوس الورد المرصع باللؤلؤ ومجوهرات الورد البارزة لتضفي على إطلالاتك الفخامة.

4-هيفاء وهبي بإطلالة جريئة

نشرت هيفاء وهبي مجموعة صور من حفلها الغنائي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وارتدتjumpsuit تميز بخامة الدانتيل الأسود الشفاف، وأسفله بطانة قريبة من لون بشرتها، بتطريزات فضية اللون، واتخذت شكل رسومات الحنة الشهيرة، وذو أكمام طويلة، ويوجد من عند منطقة الخصر شراشيب لامعة، ونالت الصور إعجاب جمهورها الذي أشادوا بإطلالتها التي وصفوها بـ"الأكثر أنوثة"، بينما أخذ أحدهم يمزح معها قائلاً "فين البطانة".

وعن تصميم jumpsuit ، علقت خبيرة الموضة والأزياء هدى عصام، في تصريحات لـ"مصراوي"، قائلة إنه مزج بين العصرية والجراءة ، وتربعت هذه الخامة على عرش الموضة هذا العام ومن المتوقع أن تستمر للموسم المقبل، وعلى الرغم من أنه منحها إطلالة براقة وجذابة ،إلا أن جمهورها ملّ من هذا التصميم التي أصبحت تعتمد عليه بقوة خلال الآونة الأخيرة، موضحة أن قيمة الفستان ليست فقط في تكلفته، وإنما في رشاقة من يرتديه.

وأضافت خبيرة الموضة أن اختيار هيفاء كان موفقًا لكونه مناسب جدًا لجسمها، ولون بشرتها، بالإضافة إلى تصفيفة شعرها.

5-المرجاني أحدث صيحات مستحضرات التجميل للعام 2019

اللون المرجاني هو اللون المعتمد لعام 2019، فالمرجاني هو أحد الألوان الشعبيّة لدى محبّي مستحضرات التجميل وخاصة لدى الماركات المعروفة مثل Pantone وRevlon وغيرهما.

أحمر الشفاه البرتقالي ظهر بقوة على السجادة الحمراء وخاصة في الأشهر الأخيرة مثل اطلالة النجمة Cate Blanchett والعارضة Sara Sampaio والممثلة والعارضة الأميركيّة Amber Valletta اللواتي لم يستطعن مقاومة هذا اللون الحيوي.

وقد لاحظنا أيضا وجود هذا اللون على جفون وخدود النجمتين Tracee Ellis Ross وMargot Robbie .

ومؤخرا أطلقت Kylie Jenner سائلاً من أحمر الشفاه من لون المرجان أطلقت عليه اسم Queen.

إعلان