• من ديانا لميجان ماركل.. ارتدي الأسود بأناقة على طريقة الأميرات (صور)

    04:06 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

    كتبت-بسمة مشالي:

    يبقى اللون الأسود، ملك الألوان المتربع بقوة على عرش الموضة والأزياء، على مر السنين، والخيار المثالي لجميع المناسبات، كما أنه لا تخلو خزانة أميرات العالم من الموديلات الكلاسيكية المختلفة ذات اللون الأسود، ويكون أغلب الأحيان خيارهن الأمثل في المهام الرسمية والسهرات المميزة، لتضيفي لمسة جمال ساحرة تُكمل جمالهن و وتظهر رشاقتهن.

    أفضل حلّ لترتدي التصميمات سوداء اللون بعصريّة وجاذبيّة هي أن تستوحي من أميرتك المفضّلة التي اختارت هذا اللون لارتدائه، وجمعن بين الكلاسيكية والعصرية، في إطلالة واحدة، عن طريق التنوع في قطع الإكسسوارات أو التطريزات التي يتمتع بها الموديل.

    لمحبي الخروج عن المألوف في التصميم يمكنك اختيار تصميم أسود اللون سادة، وتنسيقة مع لون وشكل الحذاء مميز على طريقة دوقة ساسكس ميجان ماركل، وذلك باقتناء أحذية ذات ألوان زاهية كالوردي، والزهري، والذهبي أو الفضي بكعب عال عريض.

    ويُعد الحزام الرفيع أو العريض بالألوان الزاهية لمسة جمال تضاف للقوام النحيف؛ فيمكنك ارتداء حزام باللون الفضي أو الذهبي في المناسبات، أو اختيار الحزام بالألوان الزاهية أو المحايدة لمظهر كلاسيكي باللون الأسود.

    أما الأميرة الراحلة ديانا عشقت اللون الأسود وغالبًا ما اختارت أغلب ملابسها بهذا اللون على الرغم من أن العائلة المالكة ترتدى الأسود فقط في الحداد، حتى أصبحت الأميرة ديانا أيقونة في الموضة، وكانت دائمًا تحب أن ترتدي خامة القطيفة السوداء مع الإكسسوارات الألماسية والتصاميم الـoff shoulder السوداء.

    وتلفت الأميرة كيت ميدلتون الأنظار في مناسبات الملكية عديدة، بالفساتين السوداء الأنيقة، والمعاطف الشتوية الكلاسيكية الرسمية التي تعتمدها؛ فالأسود الدانتيل من الاستايلات المقربة لقلب كيت، فقد ظهرت به عدة مرات، فهي من عشاق خامة الدانتيل.

    يستعرض لكم "مصراوي" خلال الألبوم المرفق بالموضوع أبرز إطلالات الأميرات بالأسود، والتي يمكنك أن تستوحي منها كيفية تنسق ملابسك بسهولة وأناقة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان