بالصور| "الموضة مش للنجمات بس".. إليك أجمل إطلالات النجوم الرجال في حفل "ديرجيست"

10:33 م السبت 22 ديسمبر 2018

أجمل إطلالات النجوم الرجال في حفل "ديرجيست"

كتبت- فاطمة خالد:

غالبًا ما تحتل إطلالات النجمات وفساتينهن المساحة الأكبر من الاهتمام في المهرجانات الفنية وحفلات توزيع الجوائز، إلا أن للنجوم أيضًا نصيب، فما بين الأنيق والمواكب لأحدث صيحات الموضة والسيء جاءت إطلالات النجوم الرجال في حفل "ديرجيست" أمس الجمعة.

محمد الشرنوبي

ارتدي المطرب والممثل الشاب محمد الشرنوبي خلال حفل الدير جسيت بدلة بتصميم "صفي أزرار"، بقطعتين "السديري" والجاكيت، بدون رابطة عنق أو "ببيون"، باللون الرمادي بأطراف سوداء نسق معها قميص أسود، بدت الإطلالة أنيق ومناسبة لحفل.

أحمد جمال

ارتدى المغني الشاب أحمد جمال بدلة رسمية بـ"ببيون" أسود كبير بتصميم "التوكسيدو"، وجاءت البدلة أنيقة ومتناسبة مع شكل جسمه.

عماد متعب

أما عن لاعب كرة القدم السابق ومحلل الرياضي على شبكة قنوات أون سبورت، جاءت إطلالته ببدلة سوداء، بسيطة ونسق معها سديري أسود وقميص أبيض، مع رابطة عنق سوداء منقطة بالأبيض، فالبدلة بالرغم من كونها ليست متوافقة تمامًا مع سهرة إلا أنها بسيطة وأنيقة.

عمرو يوسف

ارتدي الممثل عمرو يوسف بدلة باللون الرمادي، مع قميص باللون الأزرق الفاتح (اللبني)، بدون رابطة عنق أو ببيون، فجاء تنسيق الألوان مناسب وأنيق، ومتناسب مع شكل جسمه الذي زاد في الفترة الأخيرة.

أحمد عز

ارتدى الفنان أحمد عز خلال تكريمات حفل الدير جيست بدلة سوداء عادية بتصميم العادي، مع قميص أبيض ورابطة عنق باللون الأصفر الداكن، فجاءت الإطلالة جيدة من حيث الألوان والشكل، كما أن اللون الأصفر الداكن من أحدث صيحات العام.

إعلان