• بالصور - لميس الحديدي إحداهن.. إليك أسوأ 3 إطلالات في حفل "الدير جيست"

    08:01 م السبت 22 ديسمبر 2018

    كتبت- فاطمة خالد:

    تصوير- محمود عبدالناصر:

    أثارت إطلالات بعض نجمات الفن، المس الجمعة، السخرية وتسببت في انتقادات لهن خلال حفل تووزيع جوائز الدير جيست بسبب إطلالاتهن التي وصفها البعض بالسيئة.. في السطور التالية يستعرض لكم "مصراوي" أسوأ إطلالات النجمات، وفقًا لمصممة الأزياء شيماء الحسيني.

    1- لبلبة

    لبلبة

    ظهرت الفنانة لبلبة بفستان باللون البيج بتطريزات لامعة وبتصميم "الماري ميد" (عروس البحر)، وجاء الفستان برقبة عالية وبارزة، ونسقت معه أقراط (حلق) طويلة متدلية.

    وتقول الاستايلست شمياء الحسيني، معلقة على الإطلالة بأنها غير مناسبة، لو كان الفستان بدون الأجزاء البارزة من رقبته وأقصر، لكان أفضل إذ إن وجه الفنان صغير، مما غطى على ملامحها.

    وتضيف الاستايلست: تصميم الفستان (عروس البحر) جعل قامتها بدت أقصر، كما جعل قوامها ممتلئ، إضافة إلى أن الفستان غير مواكب لأحدث صيحات الموضة.

    2- لميس الحديدي

    لميس الحديدي

    ارتدت مقدمة البرامج لميس الحديد فستان من قماش "البايتّ" (القماش للامع الذي يعطي أكثر من لون) بالون الأخضر، بأكمام منتفخة من خامة الشيفون.

    "الغلطة التي ارتكبتها لميس الحديد، هي أن الفستان بدون أكمام، وحتى لا يظهر عاري، وضعت له أكمام من الشيفون مما أفسد مظهره تمامًا، فلا يجب شراء فستان بدون أكمام أو تقفيله غير من نوع القماش نفسه"، وفقًا للستايلست.

    3- يسرا

    يسرا

    ظهرت الفنانة يسرا بفستان أسود "بشرارشيب" باللون نفسه، بدون أكمان ومطرز بجوهرات عند منطقة الرقبة، بالتصميم "الروماني"، ونسقت معه تصفيفة الشعر الـ"wet" (المبلل).

    وعلقت الاستايلست قائلة: "الإطلالة يمكن تقييمها بأنها أقل من العادية، كما أنها متكررة فقد ارتدتها من قبل".

    إعلان

    إعلان

    إعلان