بالصور - فستان رانيا يوسف ليس الأجرأ.. هذه أجرأ إطلالات الفنانات في "دير جيست"

03:03 م السبت 22 ديسمبر 2018

كتبت - فاطمة خالد:

تصوير- محمود عبدالناصر:

تميزت إطلالات بعض نجمات الفن خلال حفل توزيع جوائز "ديرجيست" مساء أمس الجمعة، بالتصميمات الجريئة، وتنوعت الأخرى ما بين الراقية الكلاسيكية والمثيرة اللافتة للانتباه، فمن كانت الأجمل؟.. في السطور التالية، يستعرض لكم مصراوي أجرأ إطلالات هؤلاء الفنانات وفقًا لرأي الاستايلست شيماء الحسيني.

1- نيفان صابر

نيفان صبري

أطلت الفنانة نيفان صابر بفستان جرىء أسود مفتوح من منطقة الصدر، وبفتحة طويلة من الخصر إلى الأسفل، ونسقت معه حزام أسود عند منطقة الخصر، واعتمدت معه أقراط (حلق) فضي منسدل، مع تصفيفة شعر مفرود ومنسدل.

وقالت الاستايلست شيماء الحسيني، إن الفستان من قطعتين توب بمايوه، مع جيب منفصلة، بالرغم من أن الإطلالة أنيقة إلا أن التوب بقماش القطيفة، والجيب من قماش التفتا، جعل شكل الفستان غير مريحة للعين.

وتضيف الاستايلست أن فتحة الصدر وفتحة الساق الطويلة، جعلت الإطلالة جريئة.

2- رانيا يوسف

رانيا يوسف

أطلت الفنانة رانيا يوسف بفستان أصفر اللون مجسم داكن في حفل الدير جيست، وبأكمام طويلة، ومطرز بفيونكة كبيرة على الصدر، كما جاء الفستان بظهر مكشوف، وفتحة ساق طويلة كشفت عن شورت باللون نفسه.

وقالت الاستايلست شيماء الحسيني، إن إطلالة الفنانة من أجرأ الإطلالات في حفل الدير جيست، وجاء لون الفستان مناسبًا للون وجهها، كما أن الحزام على منطقة الخصر أعطى شكلا أفضل لقوامها.

وأضافت الاستايلست: أن الفنانة تعمدت إظهار الشورت برفع الفستان، أثناء التصوير، كما أن فتحتين أفسدت شكل الفستان، فكان يمكن أن يكون بفتحة واحدة.

3- نسرين أمين

بالصور - فستان رانيا يوسف ليس الأجرأ.. هذه أجرأ إطلالات الفنانات في

جاءت إطلالة الفنانة نسرين أمين بفستان أسود بتطريز قشور السمك "ترتر لامع"، بتصميم "مجسم"، وبفتحة صدر طويلة إلى البطن، إضافة إلى أن ظهر الفستان مكشوف، واعتمدت تصفيفة شعر مربوطة إلى الوراء، كما اختارت مكياج بظلال عيون كثيف وأحمر شفاه باللون البيج.

وتقول الاستايسلت: أن إطلالة الفنانة بها عدة عيوب واضحة، منها أن تصميم الفستان المكشوف أظهر امتلاء جسدها من منطقة الظهر، كما أن الفرو الصناعي باللون الأحمر، أظهره "رخيص" وغير قيم.

إعلان

إعلان

إعلان