إعلان

بالصور - من جديد.. 5 فساتين لرانيا يوسف من باريس إلى القاهرة: إثارة وجدل ومحكمة

04:59 م السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نرمين الجلاد:

بإطلالات مثيرة وجريئة دائمًا تشغل فساتين الممثلة رانيا يوسف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمهرجانات الفنية وجلسات التصوير، وتجد رانيا انتقادات واسعة لإطلالاتها المختلفة.

وفي حفل ختام الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أمس الخميس، ارتدت رانيا فستان طويل مكشوف الكتفين، والساقين باللون الأسود، من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز، ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه"، حيث أثارت سخرية وهجوم واسع عليها.

وفيما يلي، بعض الإطلالات التي آثارت جدل للفنانة رانيا يوسف في الالبوم المرفق بالأعلى.

1-فستان من الشيفون والستان:

فستان من الشيفون والستان

ظهرت رانيا يوسف بفستان ستان باللون النبيتى، خلال حفل توزيع جوائز أوسكار أحد القنوات الفضائية.

وتسببت إطلالتها في إثارة الجدل، بسبب فستانها الشفاف من قماش الشيفون المتداخل مع قماش الستان، الذي جاء الجزء الأمامي منه من عند الساق بقماش الشيفون وصل إلى فوق الركبة.

2- رانيا تثير الجدل بفستان أحمر في باريس:

رانيا تثير الجدل بفستان أحمر في باريس

كما أثارت رانيا جدلاً كبيراً بصور قامت بنشرها عبر حسابها الخاص بـ"انستجرام" في باريس إذ ارتدت فستان أحمر قصير، وشال باللون الأسود.

وانقسم جمهورها ومتابعيها حول إطلالتها حيث انتقد البعض ظهورها بهذه الملابس الجريئة، والتي لا تناسبها بينما أشاد البعض الآخر بهذه الصور، وأنها لها مطلق الحرية فيما ترتديه.

3- إطلالة جريئة بمهرجان القاهرة:

إطلالة جريئة بمهرجان القاهرة

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، ببدلة توكسيدو باللون الأسود، وقبعة من نفس اللون، وتميز التصميم بحزام فضي رفيع من عند الخصر مع ذيل طويل من الدانتيل الأسود، كما تزين الكتف بشراشيب على الجانبين، واعتمدت على كرافت باللون الأسود.

وأكملت الإطلالة بمكياج نيود بيج ناعم، مع أبرز العيون بمكياج "سموكي ايز".

4- بـ"مايوه تحت فستان شفاف".. إطلالة رانيا يوسف بختام مهرجان القاهرة السينمائي:

رانيا يوسف بفستان أسود شفاف

بإطلالة مثيرة وجريئة، ظهرت الممثلة رانيا يوسف بفستان طويل مكشوف الكتفين، والساقين، باللون الأسود، خلال حضورها لختاممهرجان القاهرة السينمائيفي دروته الـ40.

وتكوَّن الفستان من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه". ونسقت "رانيا" إطلالتها بحقيبة يد صغيرة الحجم وزوج من الأحذية باللون الأسود.

واختارت الفنانة المصرية المكياج "السموكي" للعيون وأحمر شفاه باللون النيود، أما تصفيفة الشعر فاعتمد المنسدلة إلى الوراء المفروقة من المنتصف، كما ارتدت مجموعة من الإكسسوارات فضية اللون مرصعة بالألماس.

وعلَّق خبير الأزياء والموضة محمد كمال عن الإطلالة قائلًا لـ"مصراوي": "المكياج وتصفيفة الشعر في غاية الجمال، والفستان كقصة أو كشكل حلو جدا، لكن أن يكون شفافا بهذه الطريقة، غير مبررو إطلاقًا، والموضوع مبتذل جدا جدا، الفستان أشبه باللانجيري"، مضيفًا: "كان الفستان ممكن يبقى أفضل لو كانت عملت بطانة حتى لو شفافة تحته".

ومن بعدها، استقبلت رانيا يوسف دعوة من النيابة العامة للتحقيق معها، مقدمة من عدد من المحامين بتهمة ارتكاب الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور. وقررت نيابة استئناف القاهرة، إخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بضمان الشخصى بعد 4 ساعات من التحقيق معها على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح.

من جديد رانيا يوسف تظهر بفستان مثير:

رانيا يوسف تعود بفستان جرئ

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، اليوم الجمعة في حفل توزيع جوائزمجلة دير جيستالذي يقام في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

ونشرت رانيا صورًا لها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها في الحفل، الذي أطلّت فيه بفستان ذهبي اللون طويل به فتحة من الجانب، وتحدث خبيرالموضةوالأزياء محمد كمال حول إطلالتها.

قال "كمال"، إنه من الواضح إنها تحاول تعويض الإطلالة السابقة التي أثارت الجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بارتداء بطانة للفستان تكاد تكون "شورت" لكن شكله غير مناسب.

وأضاف "كمال "، إن البطانة غير متناسقة مع الفستان، حيث من المفترض أن تكون البطانة متناغمة مع الجسم، لا أن تظهر وكأنها جزء من الفستان.

وأوضح "كمال"، أن الإطلالة ليس بها روح أو حركة كان من المفترض أن تظهرها الإطلالة ، ومتكررة، وقماشة الفستان ليس بها الإبداع أو الابتكار، حتى أن الإكسسوارات ليست متنوعة الألوان.

وأشار خبيرالموضةأن تسريحة الشعر غير مهندمة على الإطلاق، وغير موفقة فيها

فيديو قد يعجبك: