إعلان

بالصور - نادية الجندي تودع 2018 بإطلالة شبابية في احتفالات الكريسماس.. وخبيرة موضة تعلق

05:43 م الجمعة 21 ديسمبر 2018

كتبت-بسمة مشالي:

شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها مجموعة من الصور لها أثناء قضائها وقت ممتع في احتفالات رأس السنة برفقة أصدقائها، وجاء ذلك عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأطلّت "الجندي" بلوك شبابي ينبض بالحيوية والأنوثة، إذ اختارت فيه فستان قصير مميزا، مصنوع من خامة الدانتيل الأبيض وأسفله منه بطانة من نفس اللون، وتميز بقصة الصدر التي جاءت على شكل حرف الـV ، التي تسلط الضوء على الجزء العلوي وتوحي بمن يرتديها بأنها أكثر عرضًا وامتلاءً.

ونسّقت الفنانة مع إطلالتها البيضاء إكسسوارات من نفس اللون، وأكملتها بلمسات على شعرها المنسدل على كتفيها حتى بدت راقية وجذابة.

ومن جانبها، قالت خبيرة الموضة هدى عصام لمصراوي: "إن قماش التُل أو الدانتيل يعطى أناقة شديدة لمن يرتديه مهما بلغ عمره، لذلك نجحت نادية الجندي في تنسيق إطلالتها، واختيار الدانتيل على شكل الورود متعددة الأحجام أعطاها مظهرًا جديدًا وجذابًا".

وأضافت خبيرة الموضة: "على عكس ما تعتقد كثيرات من أن الأكمام الواسعة تعطي مظهرًا أنيقًا، إلا أنه في أغلب الأحيان يجعل التصميم مبالغ فيه، وقد تكون مشكلة كبيرة مثل ما اعتمدته نادية الجندي، إلا أنه يمكن للفتيات ذات الزراعين الممتلئتين الاستعانه به".

آخر إطلالة لنادية الجندي: "شاحبة" في فستان ذهبيي

وبينما تألقت في حفلات أعياد رأس السنة أمس، كانت إطلالات الفنانة نادية الجندي الأخيرة شاحبة، إذ صُنفت إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي الشهر الماضي ضمن أسوأ الإطلالات، بحسب الإستايلست أيتن العبد، إذ جاء فستانها باللون البيج مع تطريز ذهبي لامع، ما جعلها تظهر باهتة، خاصة مع لون بشرتها الفاتح، وقماش الفستان الذي "لم يبدو قيم"، وعلى الرغم من أن الذهبي والفضي من صيحات هذا العام إلا أنه لا يناسب موسم الشتاء والخريف.

كما أن تقارب ألوان الفستان وشعرها مع لون بشرتها جعلها تظهر أكثر شحوبًا خاصة مع لون أحمر الشفاه الوردي، فكان يجب أن تستخدم درجات البني في المكياج، بحسب أيتن العبد.

كما اثارت جدلا واسعا بعد إطلالتها في ​مهرجان الفضائيات العربي​، حيث ظهرت في الصور مُرتدية فستانا باللون الأبيض بدون أكمام، والفستان مفتوح عند الصدر، فيما تركت شعرها مُنسدلًا واعتمدت ماكياجا صارخا، وانهالت تعليقات متابعيها على الصور عبر حسابها الشخصي "انستجرام"، التي إنقمست حول اللوك الذي اعتمدته و بدت فيه جميلة والبعض الآخر قال أنها إطلالة غير لائقة بممثلة بحجمها.

فيديو قد يعجبك: