إعلان

بالصور| في 2018: هل ظلمنا رانيا يوسف؟.. نقاد الموضة يكشفون أجرأ إطلالات الفنانات

02:46 م الجمعة 21 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة خالد:

دائمًا ما تولي نجمات الفن اهتمامًا كبيرًا بإطلالاتهن ومظهرهن الخارجي، وتحرصن على اختيار التصاميم الجاذبة والمبتكرة التي تُعبر بشكل كبير عن الأناقة ومواكبة الموضة، خصوصًا حين يتعلق الأمر بالمهرجانات الفنية.وعلى السجادة الحمراء ازدادت التصاميم التي تتميز بالجراءة والإثارة خلال عام 2018.

"مصراوي" استطلع خمسة من مصممي الموضة والأزياء وهن دينا أحمد وشيم عبدالحميد ونهلة الألفي والاستايلست أيتن العبد وشيماء الحسيني، عن أكثر إطلالات نجمات الفن جراءة على السجادة الحمراء خلال عام 2018 وكان إجابتهن كالتالي؛ (ويمكنك مطالعة الألبوم بالأعلى):

1- رانيا يوسف

رانيا يوسف
طلَّت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دروته الأربعين بفستان جريء أثار الجدل واحتل الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث "جوجل"، ودفعها للاعتذار عنه بعد تقديم بلاغات تتهمها بالتحريض على الفسق.
الفستان جاء طويلًا مكشوف الكتفين، والساقين، باللون الأسود، وهو من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز، ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه". ونسقت "رانيا" إطلالتها بحقيبة يد صغيرة الحجم وزوج من الأحذية باللون الأسود.

2- ناهد السباعي

ناهد السباعي

وفي ختام حفل مهرجان الجونة السينمائي، اختارت الفنانة ناهد السباعي فستان أبيض دون أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر والرقبة، ومطرز بالريش وبكشاكش صغيرة بنفس لون الفستان، وفتحتان من منطقة الخصر إلى نهاية الفستان، وببطانة قصيرة من الأسفل، واعتمدت صيحة الشعر المموج، ما جعل البعض يشبهه بـ"بدلة الرقص لشرقي".

3- ليساندار سيلفا

ليساندرا سيلفا
وظهرت الممثلة الكوبية ليساندرا سيلفا خلال افتتاح مهرجان الجونة السنيمائي، بفستان أصفر "كب" وصفه البعض بـ"المثير"، والفستان كان مجسمًا وبفتحة عن طويلة من عند الفخذ إلى أسفل الفستان، كما كان الفستان بظهر مكشوف تمامًا.

4- زوجة أحمد الفشاوي

ندى الكامل في اففتاح مهرجان الجونة
أطلت ندى الكامل زوجة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بفستان ضيق باللون الأخضر الداكن، جاء تصميم الفستان طويل ومقفول عند منطقة الرقبة وبأكمام طويلة، كما أظهر امتلاء قوامها، ما جعل منها إطلالة جريئة ومثيرة للجدل.

ندى الكامل

وفي حفل ختام المهرجان نفسه أثارت زوجة الفيشاوي الجدل مرة أخرى بفستان آخر وصفه البعض بالجريء أيضًا، إذ ظهرت بفستان أسود لامع بقصة الـ"كب"، دون أكمام ويبدأ بفتحة نصف دائرية عند منطقة الصدر، ما أبرز قوامها الممتلئ.

5-غادة عادل

غادة عادل
في حفل افتتاح مهرجان الجونة السنيمائي ارتدت الفنانة غادة عادل فستان باللون السليفر (الفضي) بأكتاف رفيعة مع قصة الدرابية عن منطقة الصدر، واستايل الذيل المنفوش بداية منطقة الخصر، إلا أن قصة الفستان من عند الصدر لم تكن دقيقة كما أنها لم ترتدي أي إكسسوارات تخفي فتحة الصدر الكبيرة.

فيديو قد يعجبك: