إعلان

بالصور- محمد رمضان ليس الأول.. نجوم بالبدلة الحمراء والجمهور يسخر

07:29 م الخميس 20 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

يحرص نجوم الفن ومشاهير العالم على الظهور بكامل أناقتهم وبشكل مٌلفت، وخاصة بالمناسبات التي يتم تكريمهم فيها، إذ أصبح بعضهم أيقونة في عالم الموضة والأزياء ويتنافس على إطلالتهم عدد كبير من الجمهور، ويلجأ لها عادة المراهقون، تعبيرا عن حبهم لنجمهم المفضل.

ولكن يفشل بعض النجوم أيضًا في تنسيق مظهرهم، ويسلط عليهم الضوء سريعًا ويصبحون حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومادة للسخرية، لأنهم رأوا أن إطلالتهم غير مناسبة أو غريبة لدرجة إثارة الجدل.

ومن هذا المنطلق؛ ظهر الفنان محمد رمضان خلال الحفل السنوي لتكريم نجوم الدراما المصرية والعربية والذي تنظمه قناة نايل دراما بقطاع القنوات المتخصصة برعاية الهيئة الوطنية للإعلام، ببدلة حمراء اللون أثارت جدل متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبلوفر هاي كول أسود.

ولكنه لم يكن الأول الذي ارتدى نفس هذا اللون، فسبقه إليه عدد من مشاهير الكرة والفن، من بينهم لاعب ليونيل ميسى نجم برشلونة الأسبانى، بعد ظهوره ببدلة حمراء اللون في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم السنوي لتوزيع جوائز الأفضل بعام 2014 بمدينة زيوريخ السويسرية، كما قام كريستيانو رونالدو كذلك بارتداء بدلة كلاسيكية حمراء من قبل خلال إعلان إشهاري لإحدى العلامات.

وسبق أن اختار نجما بوليوود هريثيك روشان و شاروخان، إطلالة كلاسيكية تكونت من بليزر أحمر اللون، غير تقليدي فوق قميص أبيض وبنطلون أسود، ونجم السينما الهندية اختار قميص أسود.

واحتفل الفنان هشام إسماعيل الشهير بـ"فزاع" بزفافه من زميلته الفنانة شيماء وهو يرتدي بدلة زفاف باللون الأحمر القريب من النبيتي على غير الشائع.

كما شارك الفنان عبد الفتاح الجريني في الحفل الذي أقامته الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، حببدلة حمراء اللون ونسقها مع قميص أسود، بأحد الفنادق الكبري بوسط القاهرة.

وقالت خبيرة الموضة هدى عصام لمصراوي: "فكرة البدلة الحمراء جريئة وجديدة، ومن المتوقع أنها تكون من أحدث صيحات موضة عام 2019 خصوصًا، بعد أن ظهر بها الكثير من النجوم حول العالم، وعلى السجادة الحمراء في الكثير من الحفلات والمهرجانات، لكن قبل أن تصبح إطلالة مهمة ورئيسية في خزانتك للعام المقبل عليك تنسيقها بشكل صحيح، حتى لا تظهر بشكل مبالغ فيه".

فيديو قد يعجبك: