نشرة الموضة| إطلالة أصالة تشبه فيفي عبده.. وإليكِ تصميمات فريدة للمجوهرات

11:01 م الأحد 02 ديسمبر 2018

نشرة الموضة

كتبت-نرمين الجلاد -منة نافع:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

صيحة الجلد الشفاف في تصميمات الأحذية

أطلقت الماركة العالمية كريستيالن لوبوتان، مجموعة من الأحذية المختلفة والجريئة، إذ استخدموا الجلد الشفاف في تصميمات الأحذية، مع وجود تشكيلة الورود عليها لتكون أكثر أناقة، ضمن مجموعات موسم الشتاء، وحتى في مجموعة الربيع المقبل.

جاءت بعض التصاميم العصرية والمزينة بالكريستال أو الإكسسوارات المعدنية والموديلات الرسمية بالكعب العالي ومنها الأكثر بساطة، التي من الممكن ارتدائها على بنطلون الجينز لتحصل على إطلالة كاجوال.

بألماس والأحجار الكريمة.. فخامة المجوهرات

هل تعشقين المجوهرات؟ هل تحبّين التصاميم الفريدة؟ تألّقي نهاية هذا العام بمجوهرات لا تشبه أيّ مجوهرات أخرى عنوانها Cosmic Creations، هي تلك القطع بأحجارها الكريمة الاستثنائية وماساتها الفريدة وغموض تصاميمها الآسرة والتي تدخلنا على الفور في عالم من الفخامة والرقي. كلّ قطعة مختارة هي الشغف بحدّ ذاته، هنا خيارات مختلفة لمناسباتك وأفكار لتألقك في نهاية العام.

التنورة الماكسي مع التوب القصيرة للمناسبات الرسمية:

انتشرت صيحة التوب القصيرة مع التنانير أو البناطيل ذات الخصر العالي، وفي البداية كانت هذه الموضة حكرًا على الإطلالات الشبابية الكاجوال، غير أنها مؤخرًا تحولت إلى موضة رسمية، وأصبحنا نشاهد النساء فيها في السهرات والمناسبات الكبيرة، والنجمات العربيات من المعجبات بهذه الموضة الجريئة، حيث كثيرات منهنّ اخترنها على السجادة الحمراء.

إطلالة ساندرا بولوك:

تألقت النجمة ساندرا بولوك على السجادة الحمراء في برلين بفستان من اللون الأخضر الفاتح ومنقش بالفضي، وتميز بتصميم الكتف الواحد بتوقيع مصممة الأزياء البيرتا فيريتي.

أقمشة الميتاليك موضة هذا العام:

اعتمدت النجمات موضة أقمشة الميتالك بأسلوب عصري، وكل على طريقتها الخاصة، وخاصة في المهرجانات والسهرات، عن طريق ارتداء الفساتين الميتاليك أو الجمبسوت .

أبرزهم تلك الفنانان، درة التي ارتدت أقمشة الميتاليك في العديد من المهرجانات والسهرات، واختارت جمبسوت ميتاليك باللون الأسود، في ختام فعاليات مهرجان الجونة

كما حرصت ياسمين صبري على فستان الميتاليك في حفلي افتتاح وختام مهرجان الجونة، والعديد من المناسبات الأخرى.

أصالة بـ"البنفجسي"

أما الفنانة أصالة نشرت على "إنستجرام"، صورًا خلال جلسة تصوير لها، ارتدت فيه فستانًا يشبه إلى حد كبير فستان الفنانة فيفي عبده في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الأربعين.

الفستان جاء باللون البنفسجي ولكن درجة أغمق، مفتوح من منطقة الصدر، وبأكمام واسعة ومنفوشة، وطويلة، وبقصة الدجراديه من عند منطقة الوسط إلى الأسفل، من تصميم اللبناني نيكولا جبران.

وأضافت أصالة بعض الإكسسوارات الفضية الناعمة على الفستان الخمري، ووضعت مثلها على شعرها القصير الذي رفعته من جهة واحدة، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم ركّز على العينين مع أحمر شفاه بلون خفيف.

وعلقت أصالة على صورها، قائلة "أنا بس اللي بعرف شكل شعوري لحظة تصويري، ولما ما ببتسم بصورة عيوني بتكون أصدق".

وعلق البعض الذي رأي أن الإطلالة لا تناسبها وأظهر وكأنها تبدو زائدة في الوزن، بينما رأى آخرون أن الإطلالة متميزة للغاية ولقبوها بالأميرة

إعلان