إعلان

بالصور.. استوحي تصفيفة شعرك من إطلالة النجمات

11:01 ص الأحد 02 ديسمبر 2018

بالصور.. استوحي تصفيفة شعرك من إطلالة النجمات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوى:

ينطبق لقب نجمة على كلّ امرأة مؤثّرة في مجال عملها أو حياتها الاجتماعية، مما يجعلها محطّ أنظار الناس فيما يتعلّق بإطلالتها وتصرّفاتها، لذلك نستعرض لكم مجموعة من تصفيفات شعر التي اعتمدتها بعض النجمات خلال العام 2018، حسب ما جاء فى موقع"العربية".

- إذا كنت صاحبة شعر طويل وكثيف، يمكنكِ اعتماد تسريحة التموّجات العريضة وتزيينها بتاج معدنيّ على طريقة الممثلة الأميركية، أماندا سايفريد.

أماندا سايفريد

- عند اعتماد تسريحة بسيطة زيّنيها بإكسسوار مبتكر للرأس في مكان غير متوقع قد لا تظهر مباشرةً في الإطلالة، وذلك على طريقة النجمة هوليوود إيما ستون.

أماندا سايفريد

- تضفي الأزهار لمسة أنثويّة رومانسيّة على إطلالتكِ، فلا تترددي في اختيار باقة ملوّنة منها تزيّنين بها تسريحة "شينيون" منخفض على طريقة الممثلة الأميركية إيفان رايتشل وود.

إيفان رايتشل

- لإطلالة لافتة وغير متكلّفة، اعتمدي تسريحة "ذيل حصان" غير مكتملة تتحوّل إلى "شينيون" عصري على طريقة النجمة ريهانا.

لوبيتا نيونجو ريهانا

- للحصول على تسريحة كلاسيكيّة وعصريّة على السواء، تبنّي تسريحة "الشينيون" المنخفض التي سبق أن اعتمدتها دوقة ساسكس ميجان ماركل في أكثر من مناسبة خلال هذا العام.

ميجان ماركل

- إذا كنتِ من هواة تسريحة ذيل الحصان وكان شعركِ طويلاً، ننصحكِ باعتماد تسريحة المحامية اللبنانية المدافعة عن حقوق الإنسان أمل كلوني، فهي تضفي حيويّة وأناقة لافتة على الإطلالة.

أمل علم الدين

- لا تترددي أبداً في اعتماد ضفيرة عريضة تنسدل من شعر مُسرّح إلى الخلف ومربوط عند أسفل العنق. يمكنكِ الاهتمام بنفسكِ بهذه التسريحة التي اعتمدتها النجمة الأميركية زندايا، وذلك دون الحاجة للجوء إلى صالون تصفيف الشعر.

زندايا

- استعيني بالدبايس المعدنيّة أو المزيّنة بأحجار صغيرة لتزيين تسريحتكِ وجعلها تليق بالمناسبات الفاخرة. جرّبي تسريحة العارضة الأميركية ذات الأصول الفلسطينيّة جيجي حديد، التي اعتمدتها خلال حفل Met Gala2018 الشهير.

زندايا

فيديو قد يعجبك: