نشرة الموضة| ميريام فارس بإطلالة أفريقية.. وروجينا بمكياج دافئ..وهذه أحدث صيحات خريف 2019

11:01 م الخميس 13 ديسمبر 2018

نشرة الموضة

إعداد: بسمة مشالي:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن، والمشاهير؟.. "لايف ستيل مصراوي" يُقدّم لكمنشرة الموضةيوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة، وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1-ميريام فارس بإطلالة أفريقية

اختارت الفنانة ميريام فارس نيولوك جديد تظهر بيه خلال ألبومها الذي طرحته مساء أمس، بعنوان "قومي"، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

وظهرت "ميريام" في الكليب بإطلالات مستوحاه من الطابع الأفريقي، وتميز بعضها بالقطعتين وبالتنورة بصيحة الـslit، وبينما جاءت التصاميم الأخرى بالنقوش الملونة ذات الألوان الجريئة المبهجة واعتمدت في جميع اطلالاتها على الاكسسوارات الضخمة الذهبية وتصفيفات الشعر الغريبة والأفريقية.

ونالت إطلالاتها الأفريقية إعجاب متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قال أحد المتابعين: "شكلك يجنن"، وأضاف آخر: " أيه الجمال والمرونة دي"، بينما رأى الآخرين أنها خسرت الكثير من وزنها وأصبحت أكثر أنوثة وجاذبية.

2-روجينا بمكياج دافئ

نشرت الفنانة روجينا، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، جلسة تصوير جديدة خضعت لها، معتمدة فيها على أحدث صيحات المكياج استخدمت فيه الـContour البني وهو من الألوان المميزة في مكياج الشتاء لهذا العام، خاصة مع إضافة بعض اللمعان له، فحصلت على درجة أقرب إلى اللون الذهبي، بجانب أحمر شفاه بدرجات الأحمر القاني الذي اعطاها لمسة ساحرة دافئة، واختارت الكحل الأسود المائل إلى البني كجزء من إطلالتك، للحصول على مظهرGraphic Black.

ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها، وعلقت روجينا على الصورة: "حب نفسك أكثر وأكثر، ودع الحب يفيض من قلبك ويتدفق إلى كل من حولك، إمنحهم الدعم، ساعدهم، أحطهم بالحب.. وسيعود لك أضعافًا مضاعفة. الحب هو قوة الشفاء الأقوى، خواطر روجينية".

3-لاميتا فرنجية بلوفر شيتوي

نشرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، مجموعة صور من جلسة تصوير خضعت لها داخل منزلها، استعدادًا للكريسماس، وظهرت "لاميتا" في الصور بجوار شجرة الكريسماس وهي ترتدي بلوفر بلوني الأحمر والأبيض الذى يرتبط بسقوط الثلج والطقس البارد، فعكس اللوني أجواء الدفء، وتميز البلوفر بوجود الغزلان التي تجر عربة "بابا نويل" و نقوش تشبه علامة تساقط الثلوج.

قالت خبيرة الموضة هدى عصام لمصراوي: " يمكن لأي فتاة أن ترتدي هذا الستايل هذا الشتاء بمنتهى الأريحية دون قلق، لأنه لا يأخذ شكل الجسم وبالتالي يساعد على إخفاء عيوب الجسم".

4- المغرب والهند يلتقيان في خطوط "أوسكار دي لارينتا"

قدّم الثنائي لورا كيم وفيرناندو جارسيا مؤخراً مجموعتهما الخاصة بما قبل خريف 2019، ونجحا في إجراء تعديلات أساسيّة على بنية تصاميم دار Oscar De La Renta وجعلاها أكثر نعومة وعصريّة مما يسهّل إدراجها ضمن إطلالات النساء العصريات.

استعان المصممان بخليط من اللمسات المغربية والهندية ليزينا أزيائهما، أكثر من 50 إطلالة تضمّنتها هذه المجموعة و تميّزت بألوانها الغنية، طبعات وزخرفات ذات الطابع الهندي، قصات تذكّر بالزي المغربي اختلطت بتناسق لافت مع تفاصيل ذات طابع غربي كلاسيكي.

إعلان