نشرة الموضة| وعد وجينيفر لوبيز في إطلالة واحدة.. وهذه أحدث تصميمات حقائب الشتاء

11:00 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

نشرة الموضة| وعد وجينيفر لوبيز في إطلالة واحدة.. و

كتبت- نرمين الجلاد ومنة نافع وفاطمة هارون:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن، والمشاهير؟.. "لايف ستيل مصراوي" يُقدّم لكمنشرة الموضةيوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة، وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1-نيكول سابا بفستان مرصع بالألماس

تألقت الفنانة نيكول سابا، مساء أمس، الاثنين، بفستان زفاف مرصع بالألماس من توقيع مصمم الأزياء، هاني البحيري، وبلغت تكلفته 10 ملايين دولار، وذلك في ختام الديفيليه السنوي العاشر للبحيري.

وارتدت سابا، فستان فضي اللون مكشوف من عند منطقة الصدر، ومبطن باللون البيج بأكمام طويلة وشفافة، بالإضافة إلى ذيل طويل بتفصيلة ثنيات من الجانبين، ومزين بالألماس بشكل كامل بداية من الصدر حتى آخر ذيل الفستان، والأكمام الشفافة أيضًا لم تخلو من الألماس، إلى جانب طرحة طويلة شفافة مرصعة هي الأخرى.

2-أحدث ألوان موضة شتاء 2019

تتصدر صيحات شتاء 2019 مجموعة من الألوان، والتي ظهرت في كواليس عروض الأزياء العالمية، فظهرت ألوان ربما لن تتوقعي أنها تتصدر موضة الشتاء مثل الأزرق الصارخ والأحمر و"الفوشيا"، والأورجواني، والبرتقالي، إضافة إلى الأصفر المضيء والرمادي الفاتح والسليفر اللامع، إضافة إلى اللون الذي يعتبر تقليدي وهو البني الكاميل.

3-نوال الزغبي بإطلالة باللون الأسود:

ظهرت الفنانة نوال الزغبي بإطلالة كاجوال، إذ ارتدت جاكيت أسود مطرز بعلامات ماركات، وبطلون أسود بستايل "سكيني" ، واعتمدت نظارة شمسية كبيرة، وحقيبة باللون الأسود كذلك.

4-الفنانة وعد وجينيفر لوبيز في إطلالة واحدة من فيرساتشي

إطلالة عصرية للفنانة وعد تميّزت بالألون الحيوية والجريئة خلال ختام برنامج نجم السعودية، وهي من توقيع دار الأزياء العالمية فيرساتشي Versace.

والإطلالة مكونة من قطعتين "توب" باللون الأبيض يحمل اسم الماركة، وجيب قصيرة من الأمام، وطويلة ومنفوشة من الخلف، بالألوان الأصفر والفوشيا، والبنفسجي الفاتح، وبطانة الجيب من الداخل متواجد فيها تصميم التايجر باللونين الأبيض والأسود، ونسقت مع تلك الإطلالة بوت شمواه طويل باللون الأسود.

ولكن سبق وشاهدنا النجمة العالمية جينيفر لوبيز، بنفس الإطلالة في شهر مارس الماضي، إلا أن هناك بعض الاختلافات في تنسيق الأحذية والإكسسوارات، إذ اختارت الفنانة وعد البوت الطويل لتخفي الفاتحة المتواجدة من الأمام، مع اختيارها لقرط أذن باللون الفضي تصميمه هادئ وبسيط.

ولكن كعادتها فالمتعارف عن النجمة جينيفر لوبيز، أنها جريئة وتفضل اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتها، مع اختيارها لقرط أذن بستايل الشراشيب باللون الأصفر، وحذاء بكعب عال.

5- أحدث تصميمات حقائب شتاء 2018

من بعد الأحذية، تعتبر حقائب اليد من الإكسسوارات الهامة التي لا غنى عنها في خزانة كل فتاة، تواجد في عالم الموضة عديد من التصميمات العصرية من ماركات عالمية مختلفة مثل جيفينشي، وفيرساتشي، وفاندي، وغيرها من بيوت الأزياء.

ومن أبرز الألوان التي تواجدت في ألوان الحقائب لشتاء هذا العام، الفوشيا، والبني، والأصفر، والتي تعتبر خيارًا مثاليا لهذا العام، إضافة إلى الدرجات الصريحة مثل الأحمر، والأبيض، والزيتي، رائجة بشكل لافت على حقائب اليد، والدرجات المعدنية اللامعة مثل الفضي والذهبي.

6- رانيا يوسف بفستان أسود جرئ

تألقت الفنانة رانيا يوسف في جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات، حيث ظهرت بفستان جريء مكون من قطعتين، باللون الأسود "جيت بلاك"، فتحة صدر على شكل حرف "v" مطرزة بالكامل بنفس لون الفستان، وتميز التصميم بفتحة ساق طويلة على جانب الفستان.

وعلق خبير الموضة محمد كمال لـ"مصراوي" قائلاً "إن تصميم الفستان بسيط وتقليدي، ولكنه مناسب لقوام رانيا، واعتمد التصميم على قماش الورد الجاهز".

واعتمدت رانيا على مكياج ناعم وكنتور كامل للوجه، وركزت على رسمة العين بتدرجات اللون الذهبي والبني، واختارت أحمر شفاه باللون الفوشيا الهادئ. ووضعت رانيا حلق (بيرسنج) بطن على شكل دمعة عين باللون الفضي.

واختارت رانيا تصفيف الشعر المموج، ونسقت الفستان مع إكسسورات بسيطة، فارتدت حلق "شراشيب" باللون الأسود، وخاتما ضخما.

إعلان