نشرة الموضة: إطلالة "بسيطة" لإليسا في القاهرة.. ونادين نجيم بـ"لوك" جديد

11:14 م السبت 01 ديسمبر 2018

نشرة الموضة: إطلالة "بسيطة" لإليسا في القاهرة.. و

كتب- هشام عواض:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

إطلالة "بسيطة" لإليسا في حفلها بالقاهرة

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا في حفل كبير بالمسرح الجديد لساقية الصاوي، بإطلالة ساحرة رقيقة.

ونشرت الفنانة البنانية صورة لها من الحفل على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكانت مرتدية فستان أسود اللون قصير، وذو أكمام طويلة، ويتميز بالبساطة، وليس به أي قصات.

نادين نجيم تظهر بـ"لوك" جديد

فاجأت النجمة نادين نجيم جمهورها من خلال نشر صور لها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إذ ظهرت بـ"لوك" جديد، وشعر طويل بعد اتباعها تصفيفة الشعر القصير مدة طويلة.

وشاركت نادين جمهورها بهذا اللوك الجديد، من خلال جلسة تصوير، وتألقت بإطلالة مكونة من بنطلون واسع، وبليزر، باللون الأبيض، واختارت نادين بروش باللون الفضي اللامع كإسسوار ليضيف جمال لشكل الإطلالة.

أفضل طرق رسم الحواجب

تهتم معظم الفتيات بالحواجب من خلال إتباع الوصفات الطبيعية للحصول على شعر حواجب كثيف لتعطي مظهر جذاب للوجه، ولكن تقع معظم السيدات في مشكلة عدم اختيار الرسمة الصحيحة التي تناسب وجهها وملامحها.

وهي استخدام أدوات رسم الحواجب، التأكد من المادة المستخدمة لتلوين الحاجب، الابتعاد عن فكرة الوشم أو microblading، واختيار الشكل المناسب لملامحك.

درة تطل بفستان أبيض قصير

نشرت الفنانة التونسية درة، صورًا لها على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، مرتدية فستان أبيض قصير. وارتدت درة، حزامًا من نفس القماش أسفل الخصر، وظهر الفستان، بأكمام طويلة ومنفوشة من الكتف، وارتدت "هاف بوت" من نفس لون الفستان.

وجاء الفستان من دار أزياء "كوجاك"، واعتمدت الفنانة التونسية على التصفيفة البسيطة "شعر ملموم" على الجنب، وأكملت إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات المكونة من قرط صغير وخاتم وعقد باللون الفضي.

إعلان