نادين نجيم بتصفيفة شعر جديدة.. والجمهور" أكثر أنوثة وجاذبية"

01:39 م السبت 01 ديسمبر 2018

كتبت- منة نافع:

فاجأت النجمة نادين نجيم جمهورها من خلال نشر صور لها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إذ ظهرت بلوك جديد، وشعر طويل بعد اتباعها تصفيفة الشعر القصير مدة طويلة.

وشاركت نادين جمهورها بهذا اللوك الجديد، من خلال جلسة تصوير، وتألقت بإطلالة مكونة من بنطلون واسع، وبليزر، باللون الأبيض، واختارت نادين بروش باللون الفضي اللامع كإسسوار ليضيف جمال لشكل الإطلالة.

وعن تصفيفة الشعر التي اعتمدتها نادين خلال ظهورها في الفترة الأخيرة، اختارت اللون الأسود والبني الفاتح كخصل في الشعر من عند الأطراف، بلمسات من مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز الذي استعان بخصلات الشعر المستعارة لزيادة طول شعرها.

أما عن المكياج، فتعتمدت دائمًا على اختيار الألوان الترابية مثل البني والبيج في الآيشادو، وكذلك في الكونتور الذي يبرز ملامح الوجه، مع وضع أحمر الخدود من نفس الدرجات الغامقة لتعطيها إطلالة ساحرة وجذابة، وعن اختيارها لأحمر الشفاه فنادرًا تختار اللون الأحمر الفاتح في وضعها لأحمر الشفاه فتميل إلى الألوان بدرجات النيود، أو الشفافة.

وتلك الإطلالة تناسب ملامحها كثيرًا بعد فترات طويلة من اعتمادها للشعر الكاريه لمطلبات دورها في مسلسل "طريق" الذي شاركت فيه بموسم رمضان 2018.

وعلق متابعينها عن تلك التصفيفة الجديدة أنها تناسب ملامح وجهها للغاية ويجعله أكثر تقسيمًا ويمنحها أنوثة وجاذبية.

إعلان

إعلان

إعلان