كيف تبدو منازل الفنانين؟.. هذا ما تحكيه لنا الصور والفيديوهات

03:33 م الجمعة 09 نوفمبر 2018

منزل محمد منير (3)

كتب- معتز حسن:

يحرص الفنانون على اختيارهم لممتلكاتهم الخاصة التي تعكس أذواقهم، ولكل منهم ذوقه الخاص، وينعكس ذلك خاصة على تصميم منازلهم وديكوراتها المميزة.

وتختلف أذواق الفنانين منهم من يفضل الفخامة والرقي، فيما يفضل آخرون الأناقة والبساطة والهدوء، وهذه مجموعة لمنازل أبرز النجوم العرب المميزة بلمساتهم الخاصة، وتحاكي شخصياتهم، يمكن مشاهدتها خلال الصفحات التالية:

- عادل إمام

طلَّ الزعيم في لقاءات تليفزيونية عديدة وسط أحفاده من داخل منزله، والتي أظهرت فخامة ورقي بيته، فهو غاية في الأناقة.

- أحمد فهمي

تميَّز منزل الفنان أحمد فهمي الذي يقع في "كومبوند"، بالذوق الأنيق والديكورات المميزة والألوان المتناسقة، وتزينت كل غرفة بألوانها المبهجة العصرية، بالإضافة إلى حديقة يربي فيها كلابًا، فهو يعشق تربية الكلاب، إذ التقطت العدسات منزله من الداخل في لقاء أجراه "فهمي مع برنامج "It's ShowTime" على قناة "سي بي سي".

- وائل جسار

شارك النجم اللبناني وائل جسار محبيه بصور تجمعه بابنته ماري لين من المنزل، وكتب معلقاً عليها "أميرتي".

- أحمد السقا

وفي هذه الصور التي نشرها الممثل محمد رمضان أثناء زيارته لبيت الفنان أحمد السقا في منزله، حيث قضوا أوقاتًا معًا في منزل السقا، الذي كتب على صفحته الشخصية بعد تلك الزيارة "أخويا محمد رمضان وإسلام جمال شرفتوني وأسعدتوني".

- محمد رمضان

يُعد محمد رمضان من أكثر الفنانين إثارة للجدل بسبب استعراضه للعديد من صوره من داخل بيته الذي يدل على مدى فخامته وثرائه، حيث يحرص الفنان على نشره صورًا عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ويعرض أمورًا كسياراته الفارهة ودرجاته النارية.

- محمد منير

يعد منزل الكينج في بلاد الذهب أحد معالمها السياحية، المتواجد وسط المناظر الطبيعية، وهو يقدر بملايين الجنيهات، ويذكر أنه نشب حريق هائل في قصره خلال عام 2012.

إعلان