إعلان

صور بيلا حديد في عرض ملابس داخلية تثير موجة انتقادات.. وعارضة الأزياء ترد

01:54 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

ردت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، على الانتقادات التي طالتها خلال الساعات الماضية، بعد خضوعها لأحدث جلسة تصوير لها، ظهرت فيها أنحف مما كانت تبدو عليه.

حرصت بيلا على مشاركة متابعيها عبر موقع "إنستجرام" بمجموعة صور ظهرت فيها وهي تستعرض ملابس داخلية سوداء خلال عرض أزياء Victoria’s Secret لهذا العام.

وعلقت بيلا على الصور قائلة: "تجربة الملابس اليوم، لا أستطيع الانتظار حتى تشاهدوا كل الأزياء الجميلة، ممتنة لكوني جزء من العرض مرة أخرى، أشعر أنني أسعد وأكثر صحة من أي وقت مضى".

لكن انهالت التعليقات على الصور، وعبر كثيرون عن استيائهم بمظهر جسدها النحيف الذي اختلف مما اعتاد عليه جمهورها، إذ علق أحدهم: "جلد على عضم، الصورة الثانية كانت مربكة بصراحة"، بينما قال آخر: "ليس لدي أي شيء ضد النحافة لكن هذا ليس صحي".

وأضاف آخر: "عار على Victoria’s Secret تشجيع وترويج هذه الصورة غير الواقعية"، وتابع آخر: "إنها جميلة جدًا، لكنها للغاية"، "وماذا حدث لها كانت رشيقة، وهذا أمر محزن الآن"، وكتب آخر: "أشعر بالقلق حيال شعور بعض النساء نحو ثقتهن في أجسادهن".

وردت بيلا حديد على تلك الانتقادات بإضافة تعليق على الصورة، قائلة: "كل جسم له شكل مميز، حتى الأجسام المختلفة ممكن ترجع لوزنها المثالي بالتمارين الرياضية والحمية الغذائية الصحية".

فيديو قد يعجبك: