نشرة الموضة| إطلالة لامعة لصبا مبارك.. ونور تتألق بفستان ميتالك مكشوف الظهر

11:01 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

نشرة الموضة| إطلالة لامعة لصبا مبارك.. ونور تتأ

كتب- معتز حسن ونيرمين الجلاد ورشا المنيري:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

بإطلالة لامعة ظهرت صبا مبارك

بإطلالة مميزة في مهرجان القاهرة السينمائية، ظهرت صبا مبارك مرتدية فستان أبيض مقفول دون أكمام، ومطرز بجواهر لامعة بطول الفستان، وأروى جودة "بجامب سوت" (سالوبيت) باللون الجنزاري مطرز بالفضي والأسود اللامع بأكمام، مع ذيل "إكستنشين" (ذيل مضاف للفستان

فيفي عبده بفستان بنفسجي

أطلَّت الفنانة فيفي عبده بفستان باللون البنفسجي الفاتح، في حفل ختام مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الـ40، المقام بدار الأوبرا المصرية. تصميم الفستان جاء مفتوحًا من منطقة الصدر، وبأكمام واسعة وطويلة، وبقصة الدجراديه من عند منطقة الوسط إلى الأسفل، إضافة إلى تطريز وريش عند منطقة الخصر ومنطقة الصدر.

عروس صيف 2019.. ألوان أحمر شفاه بين الجريئة والناعمة

الشفاه المنمقة بالجليتر البراق

اجعلي التركيز كله على مكياج شفتيك ولوًنيهما بالجليتر البراق باللون الوردي البرونزي أو الوردي الليلكي لمكياج شبابي وعصري يفيض بالجرأة والقوة والتميز.

ويأتيك اللون الكلاسيكي الأحمر المثير بتدرجات مبهرة وجريئة تروق لمزاج عروس صيف 2019. جربي منها النغمات اللماعة والمطفأة واهتمي بإتقان تحديد الشفاه وملئها بأسلوب الكونتور والتحديد لجلب كل الأنظار إليها.

نور بفستان ميتاليك مكشوف الظهر

حرصت النجمة اللبنانية نور، على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، المنعقد حاليًا بدار الأوبرا المصرية.

وتألقت نور، بإطلالة جذَّابة على السجادة الحمراء، إذ ظهرت بفستان ميتاليك مكشوف الظهر باللون الفضي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني حسن إدريس، وتميز الفستان بالتطريز باللون الفضي والزيتي من منطقة البطن، وركَّز التصميم على التطريز من منطقة البطن، وأكملت الإطلالة بمكياج بلمسات خبير المكياج محمد أسماعيل، وصففت الشعر بشكل انسيابي.

إعلان