إعلان

لطيفة وسوما" يشعلان مهرجان الموسيقى العربية بإطلالات لامعة..من الأجمل؟‬

08:00 م السبت 03 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

حرصت الفنانة التونسية لطيفة، أمس الجمعة، على إحياء ثاني ليالي مهرجان الموسيقى العربية في دورته السابعة بحفل غنائي قدمت خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيها، وشاركتها في إحياء الحفل المطربة سومة، وتألق الثنائي بإطلالات مميزة.

وأطلت لطيفة على المسرح بإطلالة من توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، مرتدية فستانًا ذهبيًا لامعًا مصنوعًا من خامة فتافيت السكر، وتميز بالأكمام الطويلة المفتوحة التي تعد من أشهر التقاليع التي ظهرت العام الماضي، وحرصت العديد من النجمات والإعلاميات على ارتدائها في مختلف المناسبات التي ظهرن فيها.

واعتمدت على تصفيفة شعر من لمسات صالون الصغير، وإكسسوارات ألماسية جاءت متناغمة مع تصميم الفستان.

أما المطربة سوما، فحرصت على مفاجأة جمهورها بإطلالتها الجديدة، إذ ارتدت فستان off shoulder مزج بين ثلاثة ألوان، ويقترب نوع خامته من الإستايل الذي ظهرت به لطيفة، نفس القماش اللامع، لكن تميز تصميمه بكم واحد فقط، والجزء العلوي قطيفة أسود اللون، بينما تدرج اللون الفضي والروز من عند منطقة الخصر حتى نهاية الفستان.

يذكر أن تصميم الفستان الذي ظهرت به لطيفة في ثاني ليالي مهرجان الموسيقى العربية، تشابه مع فستان آخر اختارته لحفلها الغنائي في مهرجان سبيطلة الدولي بتونس.

وأعرب متابعو الثنائي عبر مواقع من التواصل الاجتماعي عن حبهم لهن، كما رأي الآخرين أن هذا اللوك واللون الذي اختارته لطيفة من أكثر التصميمات ودرجات الألوان الأنيقة التي تناسبها للغاية والتي تعطى لها إطلالة فريدة، وحظت لطيفة بإعجاب المتابعين لإطلالتها أكثر من سوما ووصفوها بالأنيقة والفخمة، كما لقبها البعض بالأميرة.

فيديو قد يعجبك: