17 صورة ترصد "الأسوأ والأجمل والأجرأ" لنجمات مهرجان القاهرة

01:23 ص الجمعة 30 نوفمبر 2018

كتبت- بسمة أبوطالب:

تصوير- محمود عبدالناصر:

شغلت إطلالات نجمات الفن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليلة أمس الخميس، في ختام الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إذحضرت الحفل نخبة من الفنانات اللواتي حرصن على الظهور بأجمل وأجرأ فساتين السهرة، والإطلالات من مختلف الألوان والتصاميم الجريئة والغريبة. (طالع ألبوم الصور المرفق بالأعلى)

وطغت الألوان الثلاثة الأسود والأبيض والأحمر على إطلالات الفنانات اللواتي حضرن حفل الختام، مثل الفنانة داليا البحيري التي طلت بفستان طويل "كات" مفتوح من منطقة الصدر وبفتحات من جانبي الخصر، والكشاكش من تحت منطقة الأكتاف والخصر والفخذ.

لا يفوتك أيضًا: بالصور - أجرأ إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي.. "مايوه تحت فستان"

وخطفت التونسية عائشة بن أحمد الأنظار بفستان قصير من الأمام بذيل طويل، أيضًا باللون الأسود. وظهرت لقاء الخميسي بفستان مميز مكشوف الظهر جمع بين قماش القطيفة على الصدر والأكتاف، والتل من الأسفل.

أما اللون الأبيض فظهرت به أكثر من فنانة، أبرزهن الفنانة الأردنية صبا مبارك، التي تألقت بفستان طويل "كات" من قماش الشيفون المطرز بالجواهر اللامعة، بفتحة كبيرة من منطقة الصدر وياقة عالية، وذيل طويل من بداية الظهر حتى الأقدام.

وباللون الأحمر ظهرت الفنانة بسمة بفستان يغطي جسمها دون الكتف الأيسر. ولم يخل ختام المهرجان من الإطلالات الجريئة، حيث أثارت الممثلة رانيا يوسف الجدل بإطلالتها الجريئة بفستان طويل مكشوف الكتفين، والساقين، من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه" باللون الأسود.

اقرأ أيضًا:"هي نسيت البنطلون؟".. رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة جريئة على "تويتر"

والفنانة ياسمين رئيس التي اتسمت إطلالتها بكثير من الجراءة هي الأخرى، حيث تميز فستانها الـ "one shoulder" الذهبي بفتحة طويلة بدأت من منطقة أعلى الركبة حتى نهاية الفستان.

كما طغت الفساتين اللامعة على إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء في حفل الختام، إذ طلَّت نحو أكثر من 15 نجمة بإطلالات متنوعة ومختلفة إلا أنَّها اتفقت في كونها لامعة، سواء كانت مُطرَّزة أو مرصًّع أو "ميتالك" بكامل الفستان وعند منطقة الصدر فقط، من أبرزهن صبا مبارك التي ارتدت فستانًا مقفولًا دون أكمام باللون الأبيض، ومطرز بجواهر لامعة بطول الفستان، وأروى جودة "بجامبسوت" باللون "الجنزاري" مطرز بالفضي والأسود اللامع بأكمام.

كما جاءت تصميمات فساتين بعض النجمات بالرقة والبساطة مثل النجمة اللبنانية نور والتي تألقت بإطلالة أنيقة ورقيقة، حيث اختارت فستان باللون الرمادي من قماش التل، مزين بالفصوص اللامعة أسفل الصدر، منحها إطلالة بسيطة.

وفي الألبوم أعلاه يستعرض لكم "مصراوي" مجموعة من أجمل وأبرز إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ40.

إعلان

إعلان

إعلان