بالصور - شيرين رضا بإطلالة "غير موفقة" بـ"ختام القاهرة السينمائي".. وخبير موضة: "كارثية"

12:41 ص الجمعة 30 نوفمبر 2018

كتبت-بسمة أبوطالب:

تصوير-محمود عبد الناصر:

دائمًا ما تلفت الأنظار بجمال إطلالاتها وأناقة فساتينها، التي كانت تحوز إعجاب الجمهور، لكنها أخفقت هذه المرة من خلال ظهورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ 40، بفستان طويل بأكمام سوداء طويلة، وذلك بحسب رأي خبير الأزياء والموضة محمد كمال.

وجاء الفستان بفتحتين من بداية منطقة الأرداف، أما الأكمام فكانت مطرزة بإكسسوارات تشبه المعدن باللون الفضي اللامع. ونسقت "شيرين" إطلالتها الغريبة بزوج من الأحذية باللون الفضي اللامع مُحكم بشرائط سوداء(رباط).

وأما تصفيفة الشعر فكانت غير منضبطة قليلًا، حيث تركته منسدلًا إلى الوراء. وعن مكياجها اختارت شيرين مكياج العيون الداكن حيث اللوك الآيشادو "السموكي" وقليل من ظل الجفون باللون الوردي، وأحمر شفاه باللون الأحمر.

وعلّق خبير الأزياء والموضة محمد كمال عن إطلالة شيرين رضا لـ"مصراوي": "الجزء العلوي من الفستان يوجد به شيء يشبه "الأوبلتات" زي اللي كانت بتلبسه الستات زمان".

وأًضاف: "مكان الصدر في غير محله، المفروض إنه يكون أعلى من كدا، فالطبيعي بتاعه تشريحيًا يكون عالي، وميكونش لازق في الوسط بالطريقة دي"، وتابع "كمال": "لديها بروز عند منطقة البطن، لذلك لم يكن يفضل ارتداء خامة سادة، ومطاطة ومجسمة بهذه الطريقة".

وانتقد خبير الأزياء والموضة التطريزات الموجودة في فستان "شيرين" قائلًا: "اللى عملاه في إيديها وفي الجنب، خلى الطلة بقيت أقرب للاستعراضية مش سواريه عشان الخامات المعدن أو الفضي اللي فيه".

أما عن مكياجها قال "كمال: "المكياج غير سيء لكن تسريحة الشعر معرضة جبهتها بطريقة كبيرة".

واختُتمت فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

وأُقيم حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

إعلان

إعلان

إعلان