إعلان

بالصور - سما المصري تثير الجدل بـ"جامب سوت" بنفسجي في مهرجان القاهرة

08:19 م الخميس 29 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة خالد:

على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، المقام حاليًا بدار الأوبرا المصرية، طلَّت الراقصة سما المصرية بفستان "جامب سوت" بنفسجي داكن بقماش القطيفة.

تصميم فستان "سما" جاء طويلًا، وكذلك أكمامه مع "كشاكش" في نهايته، واعتمدت فتحة صدر"سبعة"، بحزام ضيق من منطقة الخصر، وجاء شعرها بتصفيفة مربوطة من الأمام ومنسدلة على كتفها من الأسفل.

الاستايلست أيتن العبد رأت إطلالة "سما" جيدة مقارنة بإطلالاتها السابقة، بداية من اخيتار قماش الفستان، إذ يُعتبر أحدث صيحات الموضة لهذا الشتاء، كما أن اللون الينفسجي الداكن خصوصا مع لمعانه أظهر لون بشرتها، إلا أنَّ تصميمه غير مناسب لقوامها، لأنه أظهر امتلائها.

وأضافت الاستايلست لـ"مصراوي"، أنَّ الإكسسوارات كانت مناسبة ومتناسقة مع الإطلالة، وتصفيفة الشعر مناسبة لشكل ملامحها، وللإطلالة عامة".

وتُختتم فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

ويُقام حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان