إعلان

ياسمين رئيس تفاجئ جمهورها بقصة شعر جديدة.. فما السر؟

08:01 م الخميس 29 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

تصوير-محمود عبد الناصر:

اعتادت الممثلة ياسمين رئيس، أن تفاجئ جمهورها ومحبيها من وقت لآخر بتصفيفات شعر جريئة ومميزة، إذ ظهرت اليوم خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40 بتصفيفة الشعر القصير.

وكشفت ياسمين، خلال لقاء مع قناة "dmc"، أنَّها اضطرت لتغيير قصة شعرها "Boy cut"، لتعود بالزمن وتختار تصفيفة الـ"Bob"، إذ تم إطالته ليصل لرقبتها مع قصة أمامية ليست بطول واحد.

وهذه القصة جعلتها تُحاكي تموجات شعرها البني، لا سيما قصة أيقونة الجمال الفرعونية كليوباترا التي منحتها إطلالة ملكية، وذلك لتجسيد دور لها في فيلم سينمائي جديد "لص بغداد" من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج تامر إبراهيم وبطولة فتحي عبد الوهاب ومحمد عادل إمام وبيومي فؤاد.

وأكملت "ياسمين" فخامة إطلالتها الـ one shoulder الذهبية والمطرزة باعتمادها على مكياج العيون الدخانية (Smokey Eyes) الذي يتلألأ بظلال الجفون المعدنية والبودرة البرونزية التي تُضفي على الخدود لمسة سحر وجاذبية.

وتُختتم فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

ويُقام حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك: