نشرة الموضة: سيرين عبد النور بإطلالة "كلاسيك فرينش".. وهذه أجرأ الصيحات

11:03 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

نشرة الموضة: سيرين عبد النور بإطلالة "كلاسيك فرينش

إعداد- فاطمة خالد وبسمة أبوطالب وبسمة مشالي:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1- سيرين عبدالنور بإطلالة "كلاسيك فرينش"

خطفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، الأنظار بإطلالة غاية في الأناقة مكونة من بالطو متوسط الطول حتى الركبة وبأكمام طويلة باللون الأسود.

وأكملت "سيرين" أناقة إطلالتها بـ"بوت" برقبة عالية فوق الركبة من الشمواه والجلد وباللون الأسود، وحقيبة يد صغيرة من دار الأزياء العالمية "جوتشي"، ونظارة شمس باللون نفسه.

أما عن تصفيفة شعرها، اختارت الشعر المنسدل إلى الوراء، ووضعت أحمر شفاه باللون النبيتي.

وزادت من جمال إطلالتها بمجموعة رقيقة من الإكسسوارات مكونة من عقد طويل وخاتم وساعة يد باللون الأسود.

وعلق خبير الأزياء والموضة محمد كمال على إطلالة سيرين قائلًا: "طلة سيمي فورمال، قرب للفرنسية القديمة، الكلاسيك فرينش بتاع زمان، واختارت اللون الأسود كنوع من أنواع الإثارة".

وأضاف: "طول البالطو مناسب جدا لطول البوت، والبوت والشنطة والساعة كلهم لايقين على بعض لأن موضة البوت الطويل والشمواه كخامة شتوية، لا تنتهي، إطلالة مميزة ليها، سيرين من أفضل الناس اللي بتلبس في الوطن العربي".

2-الجاكيت الفرو.. أحدث صيحات شتاء 2019

تعتبر موضة الجاكيت أو المعطف الفرو من أكثر قطع الملابس انتشارًا رواجًا، وأحد القطع الرائجة باختلاف ألوانها وموديلاتها في موسم شتاء 2019.

ويمكن تنسيق الجواكيت الفرو الطويلة من خلال ارتدائها مع بنطلون من القماش لإطلالة كلاسيكية رسمية، أو مع جينز لمظهر كاجوال نهاري.

كما يمكن الاستعانة به لإطلالات السهرات أنثوية من خلال اختيار البالطو بالفرو الأبيض أو البيج، مع بنطلون وبلوزة طويلة بالألوان المختلفة.

وعلى الرغم من أن الجاكيت الفرو باللون الأسود، من أكثر القطع المناسبة لجميع مواسم الشتاء، فإن الألوان الرائجة منه هذا الموسم، هي الأخضر، الأحمر، الأصفر، والبني.

3- تصاميم اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي

إليكِ أبرز إطلالات خريف وشتاء 2019 في حفل اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي بسلسلة من عروض الأزياء لمصمّمين من الولايات المتحدة، سويسرا، الصين، هونج كونج وغيرهم.

ونشرت مصممة الأزياء ديانا محراش كوتور على حسابها "إنستجرام"، بعض تصاميم حفل اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي التي جمعت ما بين التطريز والحرفية التقليدية، والأسلوب العصري، بجانب التصاميم المستوحاة من الماضي.

وتركزت المجموعات على ألوان الأخضر والأسود والأبيض، وبرزت اقمشة اللامية والبراقة التي تضفي إطلالة تليق بالمناسبات الرسمية، مع الأشكال الهندسية في تصاميمها.

4- أجرأ صيحات الموضة لهذا الموسم

ظهرت موضة الكعب العالي مع الشراب الطويل، لتعد أجرأ صيحات هذا العام، إذ تجمع بين الإطلالة الكلاسيكية المتمثلة في الكعب، والرياضية المتمثلة في الراب الذي يصل لمنتصف الساق.

وظهرت تلك الإطلالة في عرض أزياء الكثير من دور الأزياء، مثل عرض أزياء علامة مارك جاكوبس، وغيرهم من النجوم مثل تيللور سويفت، والممثلة الكويتية فر ح الهادي.

5- هيدي كرم بحلق فرعوني

"الموضة القديمة تجدد نفسها عبر الأزمة خاصة في عالم الإكسسوار".. هذا ما أكدته الفنانة هيدي كرم التي نشرت صورة على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها وهي ترتدي حلق مستوحاة من الفن وحضارة الفرعوني، يمثل شكل مفتاح الحياة ومتداخل معه شكل العين الفرعونية.

وتعتبر الإكسسوارات الفرعونية بالألوان الزاهية موضة انتشرت عام 2013، ثم عادت هذه التصميمات بقوة عام 2018، فبجانب شكلها المميز، فهي تضيف لمن يرتديها أناقة وجمال من نوع خاص.

وقالت خبيرة الموضة هدى عصام لمصراوي:"حالة اختيار الأكسسوارات الفرعونية، يجب على الفتاة أن تنسق معها الأزياء المفتوحة عند الرقبة لأن أغلب تلك التصميمات تكون عريضة، بجانب الملابس السادة، ويفضل اختيار الأحجار الكريمة صغيرة الحجم، أو التصميمات النحاسية الأنيقة".

إعلان