نشرة الموضة| صبا مبارك بفستان جريء في عرض "ليل خارجي".. والجيب الجلد "أحدث صيحات موضة 2018/2019".

11:01 م السبت 24 نوفمبر 2018

نشرة الموضة

إعداد- بسمة أبوطالب ونرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

نشرة الموضة| صبا مبارك بفستان جريء في عرض "ليل خارجي".. و

كعادتها، تألقت الفنانة الأردنية صبا مبارك بفستان طويل مكشوف الظهر باللون الأحمر، ومفتوح من عند منطقة الصدر، من توقيع مصمم الأزياء السوري رامي العلي، وبمساعدة " الاستايلست" يمنى مصطفى، وذلك خلال حضورها للعرض الخاص للفيلم المصري ليل خارجي، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

واعتمدت "صبا" تصفيفة الشعر البسيطة حيت تركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفها ومفروق من المنتصف، بلمسات مصفف الشعر حسن برجي.

أما المكياج فجاء بسيطًا بأنامل خبيرة التجميل دنيا صدقي، باعتمادها أحمر شفاه باللون البني، وكحل العيون الأسود.

وزادت من طلتها جمالًا بارتدائها مجموعة من المجوهرات الأنيقة وحقيبة يد صغيرة باللون الذهبي اللامع، من توقيع الدار الإيطالية بولجاري.

أما عن إطلالة "صبا" قال خبير الأزياء والموضة محمد كمال: " فستان كلاسيكي انثوي بدون أي مغالاة، وهي عندها جرأة تلبس اللون ده صريح، واللون الدهبي بالإكسسوارات والشنطة لايقة على الفستان ".

مضيفا: "مكان الخصر صحيح، ومكان "الدرابيهات" عند منطقة الوسط، مناسب للغاية".

أما عن مكياجها وتصفيفة شعرها قال "كمال": " المكياج لايق على بشرتها، لكن تسريحه الشعر، كنت حابب يبقي بلون أخف".

2-فساتين طوني ورد للعرائس.. بكل تدرجات الأبيض

أطلق مصمم الأزياء طوني ورد مجموعة La Mariee Fall2019، التي قدمها مؤخراً، لفساتين الزفاف بتدرجات الأبيض، لإطلالات متجددة وعصرية لعروس العام المقبل.

قدم "ورد" في مجموعته لعروس 2019 بالإضافة إلى الأبيض، لوحة ألوان متنوعة منها، البيج الصوفي، الوردي الفاتح، الكاراميل، الأبيض-الذهبي، الأبيض-الفضي، الرمادي الفاتح جدًا، الأبيض السكري، لإطلالات أميرية تميزت بطابع رومانسي دخلت عليه اللمسات العصرية.

اختار مصمم الأزياء الموسلين الحريري والدانتيل لتنفيذ فساتين زفاف تنوعت بقصاتها بين الضيقة المرفقة بتنورة منسدلة على الجانبين والخلف، وقصة الـA المطلوبة من العرائس عادةً، والفساتين التي ترافقها جيب واسعة.

3-حُلي مستوحى من التراث النوبي من توقيع عزة فهمي

أطلقت مصممة المجوهرات العالمية عزة فهمي، مؤخرًا مجموعة جديدة من المجوهرات والحلي التي تتسم بالطابع الحضاري والتراثي.

وتميزت المجموعة بالمزج بين التراث النوبي والعصر الحالي في قطع متعددة مثل الخاتم الذي به بيت علي الطراز النوبي.

وكتب على صور المجموعة الجديدة على الصفحة الرسمية لمجوهرات عزة فهمي: "أنا أحب تاريخنا المصري وثقافتنا وقوتنا للتغلب على أي شيء بابتسامة، وسواء تم التعبير عنها في الصور أو تصميمات المجوهرات، فإن هذه العناصر هي دائما رمزية ورائعة، يدور فننا حول الماضي وكان يهدف إلى الحفاظ على التاريخ على قيد الحياة، ألا تظنون؟".

4-الجيب الجلد.. أحدث صيحات موضة موسم خريف وشتاء 2018-2019

تعتبر الجيب الجلد أحد أبرز صيحات الموضة الرائجة لموسم خريف وشتاء هذا العام.

وتتميز الجيب بالعديد من التصاميم المتنوعة، ولكن تصدرت القصات المستقيمة غير ملاصقة للجسم أو العريضة المزينة بالثنيات الأكثر رواجًا خلال عروض الأزياء العالمية المختلفة كدور بوتيجا فينيتا، وألكسندر مكوين.

5-أنجلينا جولي تخطف الأنظار بالأبيض في لندن

تألقت أنجلينا جولي بفستان باللون الأبيض، تميز بقصات عشوائية غير مستقيمة، أثناء تواجدها في لندن لحضور مهرجان أفلام PSVI .

واعتمد التصميم على قصة الصدر المكشوفة مع الدانتيل من الجهة الأمامية، وطبقات الأقمشة المتداخلة والياقة العريضة، وحزام عريض مع "توكه" باللون الأبيض.

كما ارتدت معطف كلاسيكي طويل باللون الأسود، وزوج من الأحذية باللون الذهبي.

وأكملت "أنجلينا" الإطلالة بمكياج جريء، إذ اختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر، ورسمة العيون باللون الأسود.

مايا رعيدي

تألقت مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان لعام 2018 في جلسة تصوير جديدة، بفستان طويل باللون الأحمر الداكن، بتوقيع المصمم الأمريكي مايكل كوستيلو، وتميز التصميم بأكمام واسعة، وفتحة صدر طويلة، حزام باللون الذهبي على البطن.

تركت مايا شعرها منسدلًا، واعتمدت على مكياج عيون ناعم، وأحمر شفاه بارز باللون البرتقالي المائل للأحمر.

إعلان