إعلان

بالصور - للفتيات.. اعرفي خصومات المكياج والعطور في الـ"black friday": تصل لـ50%

01:21 م الجمعة 23 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: بسمة مشالي - رشا المنيرى

ينتظر الكثيرون الـ"Black Friday"، للاستفادة من العروض والتخفيضات التي تقدمها المحلات التجارية في كل عام من هذا اليوم.. وفي جولة لـ"لايف ستايل مصراوي" بأحد أكبر المولات بمدينة نصر، رصد أبرز العلامات التجارية ومحلات مستحضرات التجميل والعطور التي تقدم خصومات تصل إلى 50%:

1-Mazaya

قدَّم خصومات على جميع أنواع المكياج والعطور بنسبة وصلت إلى 50٪، ومن المقرر أن تستمر تلك العروض حتى يوم 24 نوفمبر.

2-وجوه

حرصت على تقديم نفس نسبة تخفيضات "مزايا" في "البلاك فرايداي" على منتجاتها، والتي وصلت إلى 50٪ ، ويستمر العرض حتى مساء غدٍ السبت.

3-سمير وليم

قدَّم خصومات على مستحضرات التجميل والعطور تراوحت بين 30% و40%، والعروض مستمرة حتى نهاية الشهر 30 نوفمبر.

ورصدت عدسة "لايف ستايل مصراوي" زحامًا شديدًا وطوابير للسيدات أمام محلات الماكياج؛ للحصول على "الميك أب" بالتخفيضات والخصومات.

ويقول تامر مرسى مدير فرع flormar لـ"مصراوي"، إن الإقبال هائل، وقدمنا عروضا وتخفيضات على جميع المنتجات تصل إلى 50%.

وأعرب محمد حسن مدير amanda، عن سعادته بـ"البلاك فراي داي" هذا العام، مؤكدا أن الإقبال على منتجاتهم زادت الضعف مقارنة بالعام الماضي، بسبب التخفيضات التي وصلت الى 50% على جميع أنواع الروج والمانيكير والفودنديشن، إضافة إلى الإقبال غير العادي على مجموعة العناية بالبشرة والجسم.

وتطلق المحلات في هذا اليوم من كل عام، تخفيضاتٍ على أسعار منتجاتها، وتشمل الهواتف الذكية، الملابس، الأزياء، مستحضرات التجميل، وجميع الأجهزة الكهربائية.

والـ"Black Friday" هو حدث سنوي يحل عادة نهاية شهر نوفمبر من كل عام، ويأتي في اليوم الذي يلي "عيد الشكر" في الولايات المتحدة، ويُطلق عليه في الغرب "الجمعة السوداء"، وفي مصر "الجمعة البيضاء". وتقدم فيه أغلب المتاجر عروضًا وتخفيضاتٍ وخصوماتٍ كبرى على بضائعهم.

ويرجع السبب الرئيسي لظهور الـ "black Friday"، إلى أزمة اقتصادية ضربت الولايات المتحدة منذ عشرات السنين، أدت إلى ركود في حركة الأسواق، ما اضطر أصحاب المحلات التجارية لبيع بضائعهم بأقل من ثمنها، ومع مرور الأيام اعتادوا على تقديم تخفيضاتٍ كبرى في مثل هذا اليوم.

فيديو قد يعجبك: