نشرة الموضة| سيرين عبدالنور بفستان لامع.. وإليكِ أحدث صيحات الـ"بوت" لموسم الشتاء

11:00 م الخميس 22 نوفمبر 2018

نشرة الموضة| سيرين عبدالنور بفستان لامع.. وإليكِ

إعداد - معتز حسن:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يومياً، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1- شيرين بإطلالة كلاسيكية

ظهرت الفنانة شيرين بإطلالة كلاسيكية حيث ارتدت جاكيت رمادي، أضاف لها نوعًا من الرقي والفخامة، وقميص أبيض، مع بنطلون بينك إلا أن هذا الزي لا يتناسب مع مناسبة احتفالية أو مهرجان سينمائي، بحسب راما عبدالغني، خبيرة الموضة والأزياء.

2- الفنانة ساندي بدون مكياج

نشرت الفنانة ساندي صورة لها على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، وذلك فور خروجها من عيادة مخصصة للعلاج الطبيعي، وفق ما ذكرته من تعليق مصاحب لصورة، وكان من اللافت ظهورها بدون مكياج، وأشاد عدد كبير من رواد "السوشيال ميديا" بإعجابهم بظهورها بدون مكياج، وارتدت "توب" أسود مناسب للجاكيت "كاجوال"، وبنطلون باللون الأسود أيضًا، وبدت ملامح وجهها أكثر رقة بدون مكياج.

3- سيرين عبدالنور بفستان لامع

نشرت الفنانة سيرين عبدالنور صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وبدت فيها بشكل مميز، مرتدية فستان قصير، بأكمام قصيرة، ولامع بشكل كبير، وعليه نقوش بأشكال النجوم، فيما ساعدت وقفتها التي توحي بالثقة متماشية مع جُرأة الفستان، وساعد على إبراز جمالها.

4- نقوش الحيوانات المطبوعة.. أحدث صيحات موسم الشتاء

هذا الموسم يشمل مجموعة كبيرة من الأقمشة الفاخرة مثل المخمل والتويد وفيما يظهر في الأفق الملابس المطبوعة بنقوش الحيوانات. إذ الموسم سيشهد المزيد من المنافسين المتميزين، مثل رسمات للثعبان، والتمساح، والحمار الوحشي، ويبقى النمر في الصدارة، وهو الأنسب للمرأة.

صحيح أن نقشة الحمار الوحشي تتصدر الموضة وتضيف للمرأة إطلالة مميزة، إلا أن المبالغة في تنسيقها يأتي بنتيجة عكسية، مع ذلك، ننصحكِ باقتناء قطعة مزينة بهذه النقشة بشرط أن تطبق على المنطقة المتناسقة

5- أحذية الـ Biker Boot للحصول على "ستايل كاجول"

مع بداية دخول موسم الشتاء، إذا رغبتي في الحوصل على إطلالة "كاجوال" مختلفة وجذابة، والتي تعتمد في لونها الأساسي على درجة الأسود، مع التطريزات المعدنية اللامعة، وخامة الـ lace، ورباط أنيق يصل إلى أعلى الكاحل.

إعلان