نشرة الموضة| ميلانيا وميجان وتوبا يتألقن.. والأسود يسيطر على فساتين القاهرة السينمائي

11:01 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

نشرة الموضة| ميلانيا وميجان وتوبا يتألقن.. والأسود

إعداد: نرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

توبا بويوكستون:

تألقت النجمة التركية توبا بويوكستون، المعروفة في الوطن العربي باسم لميس، في حفل توزيع جوائز الإيمي لعام 2018، والذي يقام في مدينة نيويورك الأميركية بفستان أسود طويل بدون أكمام مكشوف الصدر، من توقيع المصممة التركية نيهان بوراك.

وتميز التصميم بفتحاته الصغيرة أسفل الصدر، كما رفعت شعرها بالكامل مع فرقه من المنتصف، وتجديله من الجانبين، واعتمدت على مكياج ترابي ناعم مع التركيز على رسمة الحواجب والعين.

رانيا يوسف:

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، ببدلة توكسيدو باللون الأسود، وقبعة من نفس اللون، وتميز التصميم بحزام فضي رفيع من عند الخصر مع ذيل طويل من الدانتيل الأسود، كما تزين الكتف بشراشيب على الجانبين، واعتمدت على كرافت باللون الأسود. وأكملت الإطلالة بمكياج نيود بيج ناعم، مع أبرز العيون بمكياج "سموكي ايز"

ميلانيا ترامب

أطلت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برفقة زوجها في البيت الأبيض بمعطف كاروهات باللونين الأحمر والأسود من توقيع المصمم، مايكل كورس، وبلغت تكلفة التصميم 3,995 دولاراً أمريكياً.

وأكملت إطلالتها بسترة قطنية وبنطالون باللون الأسود، وانتعلت حذاء باللون الأسود ذو كعب عالي.

عمرو سعد

ظهر الفنان عمرو سعد خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، مساء أمس، إطلالة غير موفقة، إذ ارتدى بدلة مطرزة ولامعة باللون الأزرق، وارتداء نظارة شمس باللون الأسود.

ميجان ماركل

اختارت ميجان فستانا مكونا من قطعتين باللون الأسود، مرصعا بخرز باللون الأبيض، مكشوفا من عند الأكتاف بتصميم الميريماد، ليناسب جسمها خاصة في فترة الحمل، مع وجود حزام أسفل منطقة الصدر ليعطي مظهرا للإطلالة وتكون محكمة من عند منطقة الخصر، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة بالتصميم المربع بنفس لون الفستان.

وعن المكياج، فكالعادة تختار دوقة ساسكس درجات الوردي الفاتح التي تعطيها إطلالة الـ No makeup- makeup، واعتمدت على تصفيفة الشعر المرفوع لتبين تصميم الفستان، وجاء التصميم من دار الأزياء البريطانية safiyaa official.

إعلان