بالصور - أجمل فساتين السهرة لنجمات مهرجان القاهرة: لآلئ على الرد كاربت

06:50 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

مهرجان القاهرة السينمائي

كتبت- منة نافع

تألقت نجمات الفن على الرد كاربت بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، مساء أمس، إذ حرصن على الظهور في أبهى حُلة بإطلالات مختلفة وجرئية.. فمن هن الأجمل؟.. في الصفحات التالية نستعرض لكم أجمل الإطلالات والفساتين:

1- درة:

ظهرت الفنانة التونسية درة، بفستان أسود مطرز باللوز الذهبي، off shoulder، مفتوح من أعلى الساقين، ومن قماشة الشيفون، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

واعتمدت الفنانة درة على الرقة والبساطة في إطلالتها وظهر ذلك من خلال وضعها للمكياج إذ فضلت الاهتمام بمكياج العيون، ووضح الكحل والماسكرا التي تعطي للعين مظهرًا جذابًا، كما أنها اختارت أحمر شفاه من درجات النيود الفاتحة التي تتناسب مع لون بشرتها.

2 - صبا مبارك:

تألقت الفنانة صبا مبارك بفستان باللون الأسود مظرز بفصوص من الألوان المختلفة، من توقيع المصمم الأردني laithmaalouf، واختارت للإطلالة من الماركة الايطالية bulgariofficial، أما عن تصفيفة الشعر فاختارت المرفوع الذي جاء مناسبًا لملامح وجهها.

ووفقت صبا في اختيار تصفيفة الشعر من لمسات يد hassanbourji، وعن المكياج فكعادتها تميل صبا للرقة والبساطة حيث اعتمدت في اختيارها على ستايل no makeup- makeup، الذي يبرز فقط ملامح الوجه من لمسات خبيرة التجميل دنيا صدقي.

3- مي سليم:

ظهرت الفنانة مي سليم بفستان باللون الأبيض مطبوع عليه الورود، من تصميم الميريماد، بأكمام طويلة، واختارت مي ارتداء حزام عند منطقة الخصر ليبرز جمالها ورشاقتها، من توقيع مصممة الأزياء المصرية نور عزازي.

أما عن تصفيفة الشعر، فاعتمدت مي على ستايل الشعر الطبيعي والانسيابي، والمموج الذي يعطي للشعر كثافة وطول من لمسات الفريد ومينا صالون وعن المكياج اختارت مي درجات الكاشمير التي جاءت ملائمة للغاية مع لون الفستان وشعرها.

4- اروى جودة:

تواجدت الفنانة أروى جودة، في حفل مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان أسود شيفون لامع، مكشوف الظهر، ومفتوح من الساق، ونسقت معه حقيبة وحذاء من اللون نفسه، وارتدت إكسسوارت باللون الفضي لتكمل إطلالة الفستان.

وكالعادة، تتألق أروى في اختيارها للتصميمات التي تناسب شكل جسمها، وتوفقت في اختيارها للون الأسود الذي يتناسب مع درجة بشرتها.. وعن تصفيفة الشعر، اختارت أروى اللون الأحمر في شعرها الذي يتناسب مع درجة بشرتها القمحاوية.

5- أمينة خليل:

واختارت أمينة خليل الكاشمير الغامق في إطلالتها للمهرجان، إذ جاء التصميم مستخدمًا فيه الشيفون والدانتيل، مكشوف الأكتاف، ومفتوح من عند الساق من توقيع المصممة المصرية نوري فرح.

ومن المتعارف عن الفنانة أمينة خليل مدى حبها للإكسسورات خاصة خواتم اليد، التي تعتاد دائمًا الظهور به، فاختارت الخواتم و قرط الأذن باللون الفضي لتزيد من

إطلالتها.

أما عن تصفيفة الشعر فاعتمد أمينة ستايل الشعر المرفوع لكي يبرز تصميم الفستان، واختيار درجات الآيشادو من الألوان الترابية كالبني والكاشمير الغامق.

6- حنان مطاوع:

"الأسود يليق بها".. اختارت الفنانة حنان مطاوع اللون الأسود في إطلالتها، واعتمد على اختيار القماشة المخملية، إذ ارتدت فستان one shoulder مكون من قطعتين القطعة الأولى من القماشة المخملية، والقطعة الثانية عبارة عن جيب منفوش من قماش الشيفون اللامع، الذي أظهر رشاقة جسمها الملحوظ في الفترة الأخيرة، ونسقت معها حقيبة يد باللون الفضي من الماركة العالمية أختين.

واعتمدت أيضًا على اللون الأسود في تصفيفة شعرها والذي جاء مناسبًا للغاية مع طبيعة وجهها، ودرجة بشرتها.

7- يسرا:

اللون الأسود كان بطل حفل القاهرة السينمائي، أمس، ومن بين النجمات اللاواتي اخترن الأسود في إطلالتهن كانت يسرا، وذلك من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، إذ جاء التصميم بسيط للغاية، فكان التصميم لامع، كات، نسقت معه حزام باللون الأسود عند منطقة الخصر، وحقيبة يد شفافة، فكانت متميزة وفريدة للغاية.

وعن المكياج اعتمدت على الرموش الصناعية التي تبرز جمال العين، واختارت البرتقالي لأحمر الشفاه.

8- شرين رضا:

"فراشة الشاشة".. هكذا لقبها متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت الفنانة شرين رضا بفستان مختلف وجرئ كعادتها في اختيار الملابس.

وتألقت بفستان ذهبي اللون مطرز، مكون من قطعتين، القطعة الأولى مطرزة بفصوص ملونة، وعند منطقة البطن بخامة الشيفون الشفافة. أما القطعة الثانية فكانت بالكامل باللون الذهبي، وارتدت أسفل منه جيب قصير فوق منطقة الرقبة باللون الأسود، ونسقت معه حقيبة يد باللون الذهبي، وحذاء باللون الأسود.

وجاء لون شعرها مناسبًا للغاية، لدرجة بشرتها، وعن المكياج اختارت شرين اللون الأسود في ستايل مكياج العيون الخاص بها لكي يبرزها بشكل جذاب.

9- نيلي كريم:

تميزت نيلي كريم في اختيارها لفستان السهرة الذي جاء مناسبًا لرسمة جسمها الرشيق، من توقيع المصمم المصري مهند كوجاك، إذ استخدم الخامة الجلد في التصميم، واعتمدت على أن يكون تفصيلة الفستان من عند منطقة الأكتاف مكشوفة لتبرز العضلات المتواجدة عند منطقة الصدر، والتي تعتبر من علامات الجمال.

وجاء التصميم، وهو عبارة عن فستان من ستايل الميريماد، باللون الأسود مكشوف الأكتاف، مظرز من عند منطقة الصدر والحواف والخصر، وارتدت نيلي في اليد الأيسرى قفازًا جلد من نفس تصميم ولون الفستان، ونسقت معه حقيبة يد من القماشة المخملية باللون النبيتي.

واعتمدت في تصفيفة الشعر ستايل الشعر المبلل، الذي هو صيحة في عالم الموضة والأزياء منذ عام 2017 حتى هذا العام. وعن المكياج فاختارت اللون الأسود في آيشادو العين الذي يناسب لون عينيها، والأحمر كلون شفاه جرئ.

10- تارا عماد:

أما الفنانة تارا عماد فتألقت بفستان لامع، باللون البنفسجي، بقصة الكات، مع وجود حزام باللون الأسود من عند منطقة الخصر، ونسقت معه حقيبة يد باللون الأسود، واختارت قرط الأذن باللون الفضلي لتكمل الإطلالة.

ولتصفيفة الشعر، اختارت ستايل الشعر المرفوع "كحكة" والتي جاءت مناسبة للغاية وتعتبر عن الرقة والبساطة.

11- جميلة عوض:

جاءت الفنانة الشابة جميلة عوض بإطلالة تشبه النجمة العالمية جينفير لوبيز، إذ اختارت فستان باللون الأسود مرصع بالفصوص الصغيرة باللون الذهبي، مفتوح من عند الساق، وارتدت أسفل منه جوارب شبيكة، ومن المتعارف أنه يُفضل ارتدائها مع الملابس الكاجوال، ولكن كعادتها تكسر جميلة القاعدة في إطلالتها.

ونسقت مع فستانها حذاء بكعب عال باللون الأسود، واعتمدت ذلك على تصفيفة الشعر المبلل، والتي هي رائجة في عالم الموضة، وأكثر من فنانة اختارتها في إطلالتها.

12- لقاء الخميسي:

حصلت على صاحبة أجمل إطلالة من خلال اختيارها فستانها من اللون البيج الغامق المائل إلى درجات النيود، بأكمام طويلة، مفتوح من عند منطقة الصدر، ومن بفتحة من الساق من الأمام، ومخطط باللون الفضي والذهبي اللامع الذي أعطى للتصميم براق وجاذبية.

أما عن تصفيفة شعرها فعتمدت أيضًا على اختيار الشعر المبلل، وعن المكياج فأعتمدت على درجات اللون النيود في لمساتها التجميلية.

إعلان