إعلان

بالصور- فساتين السهرة لفنانات مهرجان القاهرة السينمائي: "جمال تاني"

05:27 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت- بسمة أبوطالب:
تصوير- محمود عبدالناصر:
انطلقت أمس الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وسط حضور كبير من نجوم السينما المصرية والعربية، المناسبة التي ينتظر متابعتها الكثيرين، خاصة من السيدات، بسبب تواجد كثير من الإطلالات والصيحات الجديدة والمختلفة والغريبة للموضة، (التي تشاهدونها في الألبوم المرفق بالأعلى).
وحضر الحفل عدد كبير من الفنانات اللواتي حرصن على الظهور بأجمل فساتين السهرة والإطلالات من مختلف الألوان الصريحة والصارخة كالذهبي والأحمر والأزرق، والهادئة كالوردي والأبيض.
لكن تلاحظ أن الأسود كان "بطل" معظم إطلالات المهرجان، حيث اختارت الظهور به عديد من نجمات الحضور، مثل الفنانة درة التي تألقت بفستان باللون الأسود مطرز بفصوص صغيرة باللون الذهبي، مفتوح من عند الساق، بتصميم Off shoulder، من القماش الشفاف. إضافة إلى السورية نسرين طفاش، الذي جاء تصميم فستانها، منفوشًا مرصعًا بالفصوص باللون الفضي اللامع، والنجمة نيللي كريم، التي طلت بفستان من الجلد "أوف شولدر" والمطرز من عند منطقة البطن، وغيرهن الكثيرات.
وبالإضافة إلى طغيان اللون الأسود على فساتين النجمات، كان هناك العديد من الإطلالات الجريئة لبعض النجمات على السجادة الحمراء، منهن مريم حسن، التي أطلت بفستان طويل باللون الأبيض مكشوف الصدر، وأكمام طويلة، وفتحة من أعلى الركبة، وسلمى أبو ضيف، التي ظهرت متألقة وجريئة بفستان "كات" طويل مكشوف الظهر باللون الأسود يتخلله ألوان النبيتي والزيتي.
أما القماشة المميزة التي اختارتها عدد من الفنانات في افتتاح مهرجان القاهرة أمس، القطيفة أو المخملية، والتي تصدرت بقوة في فساتين سهرة موضة شتاء 2017، وما زالت مستمرة في هذا العام، لاتسامها بالنعومة والأناقة في الوقت نفسه.
وظهرت بها ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي من خلال تواجدها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان سادة باللون الأزرق، كما اختارته الفنانة فاطمة ناصر في إطلالتها التي جاءت باللون الأحمر السادة.
كما أطلَّ العديد من النجمات على السجادة الحمراء أمس، بفساتين طغى عليها التطريز اللامع، مثل سارة عبدالرحمن التي ارتدت فستان طويل "كات" باللون النبيتي، مفتوح من أعلى الركبة، وغيرها من الفنانات.
وفي الألبوم أعلاه نستعرض لكم صور أبرز إطلالات فساتين نجمات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ40.

فيديو قد يعجبك: