إعلان

بالصور| في 3 مهرجانات.. إطلالات زوجة أحمد الفيشاوي "أنثوية" ولكن

11:56 م الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

كلما ظهرت أثارت جدلًا، سواء كان بسبب زوجها المثير للجدل دائما، أو فساتينها التي ترتديها، بداية من مهرجان الجونة في دورته الثانية (الافتتاح والختام)، مرورًا بالإسكندرية السينمائي الـ34، وحتى اليوم في افتتاح "القاهرة السينمائي" في دورته الـ40.

هي ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، التي ظهرت خلال حفل افتتاح "القاهرة السينمائي" بفستان قطيفة أزرق اللون، طويل بأكمام، في إطلالة شبيهة لإطلالاتها السابقة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وغيرها من المناسبات.

وتحدث خبير الموضة والأزياء محمد كمال عن إطلالة ندى الكامل بأنها رائعة كالعادة، حيث إنها تعتني جيدًا بالفساتين التي ترتديها، وأناقتها بشكل عام جيدًا.

وقال "كمال" لـ"مصراوي" إنَّ زوجة الفيشاوي من أفضل المشاهير في اختيار أزيائها، ولديها خبرة في الوقوف على الريد كاربت في مختلف المهرجانات.

وأضاف أن "إطلالاتها متكررة، حيث ارتدت في المهرجان الماضي نفس قَصّة الفستان لكن كان لونه زيتيًا، ولا يوجد موديل ارتدته كان سيئًا أو غير مناسبا عليها"، مؤكدًا أنَّ إطلالاتها جيدة ومتميزة بشكل عام.

ويتابع أن إطلالاتها أنثوية ولا تهتم كثيرًا بأن ترتدي زيًا مكشوفًا أو لا.

وانطلقت مساء اليوم الثلاثاء، الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وسط حضور كبير من نجوم السينما المصرية والعربية، وسيعرض في حفل الافتتاح الفيلم الأمريكي "كتاب أخضر" الفائز بجائزة اختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2018.

فيديو قد يعجبك: