إعلان

بالصور- مايكل كورس يهدي حقيبة يد الـ "Whitney" للمرأة العربية

08:00 ص الأحد 18 نوفمبر 2018

حقيبة مايكل كورس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

بمناسبة افتتاح متجرها الرئيسي الجديد لعلامة Michael Kors في دبي مول، تم تقديم حقيبة يد Whitney بنسخة مهداة للمرأة العربية.

وتتميز هذه الحقيبة بإمكانية حملها على مدار الساعة من العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع، وهي تجمع بين التصميم الراقي وتعدد الاستخدامات.

تم تنفيذ الإصدار الخاص منها بالمرأة العربية من جلد الحمل الفاخر، وقد تزينت بقطع ذهبية اللون، وحزام قابل للتعديل وسلسلة للحمل بالكتف، وإلى جانب ابتكارها بالحجم المثالي لحمل الأغراض الأساسية.

وتتميز الحقيبة أيضاً بجيب خلفي مع سحاب، جيب أمامي، وقسم مركزي مع سحاب لتكون عملية بقدر ما هي أنيقة.

وقد اختارت Michael Kors مجموعة من المؤثرات البارزات في المنطقة كسفيرات لهذه الحقيبة، وظهرن في مجموعة من الصور بإطلالات من مجموعة Michael Kors Holiday لعلم 2019 عملن على تنسيقها مع النسخة المحدودة من حقيبة Whitney الحصرية بمنطقة الشرق الأوسط، نستعرضهن لكم فيما يلي بحسب موقع "العربية".

اختارت العارضة جيسيكا قهواتي التألق بفستان باللون الفضي نسقته مع حزام وحذاء عالي الساق باللون الأسود بالإضافة إلى حقيبة Whitney.

جيسيكا قهواتي

وإعتمدت العارضة لانا البيك بنطلونًا و"توب" باللون الأسود نسقتهما مع حزام عريض، وأساور، وحقيبة Whitney.

لانا البيك

وارتدت مدوّنة الموضة لينا الغوطي سترة من الجلد نسقتها مع تنورة طويلة، و"توب" بيضاء، ووشاح للرأس، وحذاء جلد عالي الساق جميعها باللون الأسود للتناسق مع حقيبة Whitney.

لينا غوطي

واختارت عارضة الأزياء كارلا ديبولو فستانًا من الدانتيل الأسود الذي تزين بالفضي، وقد نسقته مع حذاء عالي الساق وحقيبة Whitney.

كارلا ديبيلو

أما مدوّنة الموضة علا فرحات فاختارت فستانًا باللون الأسود البراق نسقته مع حذاء أسود عالي الساق، أساور فضية، وحقيبة Whitney.

علا فرحات

فيديو قد يعجبك: